loader image

لا تفوّت فرصة الربح مع هواوي !

تخصص Huawei AppGallery الوجهة الجديدة للاعبين المتنقلين، مع عرض خاص رائع على الألعاب هذا الشهر. يمكن للاعبي AppGallery UAE الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 50٪ عند شراء مجموعة واسعة من ألعاب الهاتف حتى 28 يونيو. مع كل عملية شراء لألعاب الهاتف المحمول، يحصل المستخدمون أيضاً على فرصة للفوز بجهاز Huawei P40 Pro.

 

كما يمكن لمالكي الأجهزة الذكية من هواوي وهونور استعادة ما يصل إلى 50٪ في نقاط هواوي في أفضل الألعاب بما في ذلك Revenge of Sultans و Lords Mobile و AFK Arena و Rise of Kingdoms و FreeFire و Creative Destruction والعديد غيرها.

Huawei AppGallery هو النظام الأساسي الرسمي لأجهزةهواوي وهونور الذكية ، ويضم أكثر التطبيقات ابتكاراً وإثارة والتي تم التحقق منها من قبل هواوي.  يتميز AppGallery بأفضل محتوى محلي وعالمي منتوع.

يتم اختبار كل تطبيق على AppGallery للتأكد من الأمان وحماية البيانات لضمان حصول المستخدمين على تجربة موثوق بها وموثوق بها. تم تطوير التطبيقات أيضًا لتحقيق أقصى استفادة من الميزات المتقدمة لأجهزة هواوي الذكية.

وبحسب آدم شياو، المدير الإداري لخدمات HUAWEI Mobile Services في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة أعمال المستهلكين من هواوي: “أصبحت شركة Huawei AppGallery بسرعة الوجهة الرئيسية الجديدة للاعبين المتنقلين، مع توفر الألعاب الأكثر شيوعًا للتنزيل على أجهزة هواوي الذكية. يمكن للاعبين استكشاف AppGallery للعثور على ألعابهم المفضلة، أو اكتشاف عناوين جديدة ستحبها، والاستفادة من عرضنا الخاص الجديد، لاستعادة النقاط مقابل تكلفة تنزيلها. مع فرصة الفوز بجهاز HUAWEI P40 Pro ، عرض الفوز لجميع لاعبي الألعاب “.

لكل من الألعاب المميزة التي يتم تنزيلها وتثبيتها، يمكن للمستخدمين ترك تعليق على اللعبة في AppGallery ، وستفوز التعليقات الثلاثة الأكثر إعجابًا كل أسبوع بجهاز HUAWEI P40 Pro.

العرض متوفر في الإمارات والسعودية والكويت والأردن ومصر وهو مستمرحتى 28 يونيو 2020.

الخبر السابق

مصنع فولفو للسيارات في تشنغدو يعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية المتجددة

الخبر التالي

هواوي تعلن عن جدول تحديث واجهة المستخدم EMUI 10.1