loader image

تعاون بين إريكسون وBell Canada لنشر شبكات الجيل الخامس

أعلنت إريكسون عن طرح مجموعة من منتجات وحلول نظام إريكسون الراديوي، وذلك في إطار تعاونها مع شركة  Bell Canada  التي تسعى للتوسع في نشر تقنية الجيل الخامس في كندا، مع التوقع بارتفاع الطلب على التقنية الجديدة بعد مزاد الطيف الترددي 3.5 ميغاهرتز الذي ستطلقه الحكومة الكندية في وقت لاحق هذا العام.

 

ويرتكز هذا التعاون في مجال تقنية الجيل الخامس، على شراكة طويلة الأمد بين الشركتين، والتي تشمل توفير شبكة الجيل الرابع المطور 4G LTE.

تعليقاً على ذلك، قال ميركو بيبيك الرئيس التنفيذي لشركة  Bell Canada والشركة الأم  BCE Inc :  “تدعم استراتيجية Bell 5G هدفنا المتمثل في تعزيز تواصل الكنديين مع بعضهم البعض ومع العالم. ومن المؤكد أن منتجات شبكة الجيل الخامس المبتكرة من إريكسون، إضافة إلى الخبرة العالمية للشركة الرائدة، ستعلب دوراً حيوياً في طرح تقنية الاتصال الجديدة، والتي ستغير قطاع الاتصال في كندا على نحو جذري”.

ومن جهته عبّر نيكلاس هيوفيلدوب، رئيس إريكسون أميركا الشمالية، عن الفخر بهذا التعاون الذي سيعزز قدرة Bell  على تزويد العملاء من الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية الكندية، بالخبرات والحلول والخدمات المبتكرة، في المنزل وعند التنقل، في جميع أنحاء كندا وعبر جميع المناطق.

كما لفت ستيفن هاو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Bell Canada على دور  إريكسون في تمكين شبكة الجيل الرابع المطور LTE ، والحائزة على جوائز من .Bell

لا بدّ الاشارة، وقّعت إريكسون حتى الآن 93 اتفاقية أو عقود تجارية خاصة بنشر تقنية الجيل الخامس مع مزودي خدمات الاتصال الرائدين على مستوى العالم، حيث تم الإعلان عن 50 اتفاقية منها، وتدير إريكسون حالياً 40 شبكة مباشرة لتقنية الجيل الخامس في 22 دولة.

الخبر السابق

فريق “باناسونيك جاكوار” يحقق النجاح على حلبات السباق

الخبر التالي

شركة الاتصالات السعودية و”كومسكوب” تنشران هوائيات ذات 30 منفذاً