loader image

إنفينيتي من العربية للسيارات تستعد لتقديم رحلة رقمية لعملائها

ستلعب التقنيات الرقمية من الآن فصاعداً دوراً أساسياً في رحلة شراء سيارتك من العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

ومع تغيّر العادات الشرائية من قبل المستهلكين في العصر الحالي، قررت إنفينيتي تعزيز قنواتها الرقمية لضمان تقديم تجربة أكثر فاعلية وتأثيراً للعملاء. وتهدف خدماتها الرقمية الجديدة إلى توفير تجربة سلسة ومريحة عبر الإنترنت، تشمل الاطلاع على الموديلات، واختبار القيادة قبل اتخاذ قرار الشراء، مع التركيز على سعادة العملاء وراحتهم طوال الرحلة.

وحرصاً منها على تلبية احتياجات المشترين ممن يمتلكون المهارات التكنولوجية البارعة، والذين يتوقعون الاستمتاع بتجربة سريعة وسلسة من بدايتها وحتى نهايتها، فإن الخدمات الرقمية الجديدة التي توفرها الشركة حالياً، تتضمن صالة عرض افتراضية بزاوية 360 درجة، وتقديم عرض كامل لمواصفات السيارة، إضافة إلى التنسيق لمكالمات المبيعات مباشرة عبر الفيديو، مع إمكانية تقديم طلب اختبار القيادة في أي مكان. وتعتبر هذه الإضافات الرقمية المستوحاة من تقنيات عصر الفضاء بديلاً مثالياً لطريقة الشراء التقليدية التي تعتمد على المعاينة الواقعية.

وتتيح رقمنة رحلة العميل من اللحظة التي يفكر فيها بشراء سيارة من إنفينيتي، وصولاً إلى اتخاذ قرار الشراء وقيادتها لاحقاً، الكثير من الخدمات للعملاء، بما في ذلك زيارة المعرض، واختيار مواصفات السيارة الجديدة، والإجابة عن كافة الأسئلة عبر مكالمات الفيديو المباشرة، ومن ثم تقديم طلب اختبار القيادة، حيث يتم كل ذلك بنقرات قليلة براحة تامة من منازلهم. لذا تدعو العربية للسيارات عملاءها لربط أحزمة مقاعدهم، والاستعداد لهذه التجربة المستقبلية التي تساعدهم على شراء السيارات التي يرغبون بها من إنفينيتي.

وتبدأ رحلة المشتري في منصة إنفينيتي الرقمية الجديدة مع جولة افتراضية بزاوية 360 درجة، حيث يمكنك تصفح العلامات التجارية المختلفة، والاطلاع على جميع الميزات والخصائص. ويمكنك اختيار الطراز الذي تفضله عن غيره، للبدء بالمرحلة الثانية من الرحلة من خلال اختيار المواصفات الخاصة لسيارتك، بما في ذلك الألوان والمظهر الخارجي والداخلي، إضافة إلى المواصفات والميزات التي تتوافق مع ذوقك.

وعندما تتخذ القرارات النهائية المتعلقة بالشكل والمظهر الافتراضي لشراء السيارة الجديدة، يمكنك الانتقال إلى المرحلة الثالثة من الرحلة، والتحدث إلى أعضاء فريق المبيعات الذي خضعوا للتدريب الجيد للترحيب بك من خلال مكالمات الفيديو المباشرة. وإذا كانت لديك أسئلة حول طراز محدد، ستحصل على المساعدة الفورية، حيث يسمح لك بالتحدث إلى أعضاء الفريق الذين يمكنهم بعد ذلك اصطحابك خلال العملية بأكملها. وتأخذك المرحلة الرابعة إلى فرصة اختبار القيادة “في أي مكان”، حيث يمكنك تقديم طلب اختبار القيادة في سيارة خضعت للتعقيم الكامل، والتي سيتم إرسالها إلى منزلك في أي وقت يناسبك.

إن تحويل رحلة الشراء إلى النسق الرقمي باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً ليس الشيء الوحيد الذي تهدف الخدمات الرقمية الجديدة إلى تحقيقه، بل إن التحول إلى الخيار الرقمي يعني أيضاً أن إنفينيتي قادرة على تقديم منتجاتها بهذه الطريقة، وتضييق الفجوة بين الكتيبات الترويجية “البروشورات” وصالة العرض، والسماح للمستخدمين بالاطلاع على السيارة تماماً قبل اتخاذ قرار الشراء الفعلي، أو حتى قبل اختبار قيادتها. وبذلك، فإنها تسعى إلى إيجاد طريقة تتيح لعملائها المشاركة والتفاعل بشكل هادف مع العلامة التجارية.

ومن المتوقع لهذه الخطوة المثالية في الرقمنة أن تسهم في تغيير طريقة شراء السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجعل العربية للسيارات رائدة في توفير تجربة حديثة لشراء السيارات.

لخوض هذه التجربة، يمكن الدخول إلى الرابط: https://view360degree.com/infiniti-szr.

الخبر السابق

بيان تحذيري لمستخدمي تطبيق واتساب

الخبر التالي

ترقبوا الحلقة الحوارية المقبلة: “التحول الرقمي: ضرورة في ظل كوفيد-19”.