loader image

“كاديلاك” و”الكندي للسيارات” تقودان التحوّل الرقمي عبر منصّة تجارة إلكترونية جديدة

 تعمل “كاديلاك الشرق الأوسط” ووكيلها الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة ’الكندي للسيارات‘ على تقريب صالة العرض أكثر إلى العملاء، وذلك من خلال منحهم طريقة مبتكَرة وبسيطة لشراء سيارة ’كاديلاك‘ تمثّلت بإطلاق منصّة التجارة الإلكترونية ’تسوّق. انقر. انطلق‘ عبر الإنترنت. وتتميّز المنصّة بسهولة استعمالها وهي تمكّن العملاء من التحكّم الكامل بعملية شراء طرازات ’كاديلاك‘ الأحدث مباشرة من منازلهم وهم يتمتّعون بكامل الراحة والأمان. وهذه المنصّة المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني لشركة “الكندي للسيارات” تتيح للعملاء إمكانية الدخول إليها على مدى 24 ساعة كل أيام الأسبوع من أي مكان وأي وقت.

هذه الخطوة الأحدث تعزّز أكثر تجربة الشراء الرقمية الراقية لدى كاديلاك خلال هذه الفترة غير المسبوقة. وهذا الأمر يُعتبَر ملائماً جداً كون الطلب على التسوّق الرقمي قد شهد نمواً كبيراً جداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل ’تسوّق. انقر. انطلق‘ منصّة مثالية لعملاء كاديلاك.

يحصل العملاء عبر منصّة “كاديلاك” التجارية على كل المعلومات التي يريدونها من مكان واحد – بدءاً من السعر، مروراً بالصور، وصولاً إلى الخصائص والمواصفات لفئة تجهيزات معيَّنة. وعند اختيار العميل لسيارة “كاديلاك يكون أمامه خيار الدفع الكامل عبر الإنترنت، أو التقدّم بطلب للتمويل والحصول على قرض. ويتم تحقيق هذا بكل سلاسة عبر المنصة الإلكترونية. تعليقاً على الموضوع، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات “كاديلاك” الدولية و”كاديلاك” الشرق الأوسط: “كعلامة تجارية فاخرة، نعلم أن ما نقدّمه للعملاء يتخطّى المركبات التي ننتجها، إذ يتمحور الأمر حول التجربة التي يعيشونها مع كاديلاك مباشرة منذ اللحظة التي تبدأ رحلتهم معنا. وستمكّن منصّتا “تسوّق. انقر. انطلق” العملاء الحاليين والجدد من استكشاف كل ما تقدّمه علامة “كاديلاك” التجارية، بدءاً من الشراء وصولاً إلى استلام المركبة في مكان تواجدهم. وهذه إحدى الطرق العديدة التي نستمر من خلالها بتعزيز تفاعل العملاء معنا ومنح كل من يتعامل مع العلامة التجارية تجربة سلسة متميّزة.”

من جهته، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة “الكندي للسيارات”: “نسعى في “الكندي للسيارات” باستمرار لمنح العملاء أفضل تجربة ممكنة. ومع إطلاق المنصّة الجديدة فإننا نقود عملية تحوّل رقمي ستمكّننا من الإيفاء بوعدنا فيما يتعلّق بمنح رحلة سلسة لعملاء كاديلاك وتجربة فريدة عن بُعد.

توفر منصّة “تسوّق. انقر. انطلق” الحل المثالي للعملاء الراغبين بشراء أحدث طرازات كاديلاك بالإضافة إلى الطرازات المستعمَلة. وتتميّز المنصّة بالشفافية الكاملة دون إلزام العميل بالشراء قبل التسجيل لشراء سيارته. وعند إتمام عملية الشراء، يتم منح العميل خيار إما حجز موعد لتوصيل المركبة إليه أو اختيار الوقت الملائم لاستلامها من صالة العرض.

إضافة لهذا، سيتم منح أي عميل يُجري عملية شراء إلكترونية ناجحة عبر منصّة “تسوّق. انقر. انطلق” جهاز هاتف “آيفون 11” جديد يمكنه الحصول عليه عند وقت الشراء.

الخبر السابق

“اتصالات” تدعم استمرارية أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة

الخبر التالي

السعودية تتجه لتبنى التقنيات الناشئة لتدعيم “أمنها السيبراني”