loader image

ترقبوا الحلقة الحوارية المقبلة: “التحول الرقمي: ضرورة في ظل كوفيد-19”.

مع انتشار كورونا، تمّ التركيز بشكل أكبر على أهمية التحول الرقمي ودوره، حيث شكّل العامل الأساس للتغلّب على التحديات التي فرضها الوباء. فمع اعتماد ووضع أفق جديدة، يجب على شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاستفادة من الوضع الحالي للخروج منه أقوى وأكثر مرونة.

وفي اطار سلسلة الحلقات الحوارية الافتراضية التي انطلقت منذ شهر يونيو-حزيران الماضي، ها هي تيليكوم ريفيو تعقد جلستها الحوارية المقبلة في 22 سبتمبر  تحت عنوان “التحول الرقمي: ضرورة في ظل كوفيد-19”.

سيناقش المشاركون خلال الحلقة الحوارية المواضيع التالية:

  • كيف سلّط كوفيد-19 الضوء على أهمية التحول الرقمي
  • تطوّر التقنيات التكنولوجية للتغلّب والاستجابة لكوفيد-19
  • التحديات والفجوات التي تعيق التوصّل والاستفادة من التقنيات الرقمية
  • ضمان خدمة شركات الاتصالات ومقدمي الخدمات

إن أهمية التحول الرقمي باتت من أبرز الأمور المطروحة اليوم خصوصاً بفضل الدور الذي أعطته للتكنولوجيا للتغلّب على التحديات التي فرضها الوباء. وفي هذا السياق، سيسلّط رواد الاتصالات الضوء على  مدى أهمية رقمنة الأعمال أثناء هذا الوضع الحرج إلى جانب الدور الذي لعبته التقنيات الناشئة.

بالاضافة إلى ذلك، سينوّه المتحدثون بالحلقة الحوارية عن آرائهم حول كيفية تسريع الشركات للتحول الرقمي اليوم ومساهمة شركات الاتصالات بتحقيق ذلك.

علاوة على ذلك، قد تمكّن  كوفيد-19 من خلق فجوات كبيرة على صعيد الوصول إلى التقنيات الرقمية والتكنولوجية. من هنا، سيوضّح المتحدثون كيف تضخّمت الفجوة بسبب الوباء وما يجب القيام به لضمان الرقمنة للجميع.

أخيراً، للانضمام إلى هذه الحلقة الحوارية أو رعايتها بإمكانكم التواصل مع محمد إرشاد عبر البريد الالكتروني: ershad@tracemedia.info

والتسجيل على الرابط التالي: https://zoom.us/webinar/register/WN_2qTuvbZDTpCT6TygzilqMg

الخبر السابق

إنفينيتي من العربية للسيارات تستعد لتقديم رحلة رقمية لعملائها

الخبر التالي

غوغل تستبدل “غوغل ديو” بـ”غوغل ميت”