loader image

هواوي تفوز بجائزتي EISA عن “أفضل كاميرا هاتف ذكي” و”أفضل ساعة ذكية”

حصلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) على جائزتين من جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت (EISA)، وهي مجموعة تضم 55 من أكثر المجلات الإلكترونية الاستهلاكية شهرة في العالم. تحصل هاتف HUAWEI P40 Pro على تسمية “EISA Smartphone Camera 2020-2021” من قبل الجمعية، جنباً  إلى جانب ساعة HUAWEI WATCH GT 2، التي فازت بجائزة “أفضل ساعة ذكية 2020-2021”.

وصفت EISA هاتف HUAWEI P40 Pro بأنه “بطل حقيقي في فئته”، مشيدة بقدرات كاميرا الهاتف وتقنية العرض والتصميم الفاخر. تمت الإشادة أيضاً بساعة HUAWEI WATCH GT 2، حيث زعمت الجمعية أنه بفضل التصميم الذكي للساعة ومجموعة ميزات اللياقة البدنية، “وُلدت ساعة كلاسيكية حديثة.”

وللمناسبة قال كيفن هو، رئيس قسم الهواتف الذكية، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “يسعدنا بأن منتجاتنا تستمر في حصد الجوائز مع EISA، والاعتراف باثنين من منتجاتنا المتميزة يسعدنا جداً، وهما هاتف HUAWEI P40 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2”. مع كل جهاز، تلتزم هواوي بتقديم تجارب جديدة ومثيرة للمستهلكين، بدءًا من ساعة ذكية يمكنها زيادة حدود التمرين مع HUAWEI WATCH GT 2 إلى هاتف ذكي يكسر حدود التصوير بالهاتف الذكي باستخدام HUAWEI P40 Pro “.

وتمكنت هواوي الفوز بهذه الجائزة نتيجة لإمكانيات التصوير التي لا مثيل لها لهاتف HUAWEI P40 Pro، يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية Ultra Vision Camera بدقة 50 ميغابكسل مع التركيز التلقائي للكشف عن الطور وتثبيت الصورة البصرية بالإضافة إلى عدسة التقريب بدقة 12 ميغابكسل، التي توفر تقريب بصري حتى 5x، إلى كاميرا سينمائية مع عدسة عريضة جداً بدقة 40 ميغابكسل لالتقاط مقاطع فيديو رائعة. علاوة على ذلك، فإن كاميرا العمق ToF ثلاثية الأبعاد وتحسين التصوير الفوتوغرافي بالذكاء الاصطناعي، يمنحان المستخدمين تجربة تقنية متميزة، قالت EISA إنها “تدفع بتكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي إلى الأمام”.

بالنظر إلى الفائز بجائزة “أفضل ساعة ذكية” من EISA لهذا العام، HUAWEI WATCH GT 2 ، أشادت الجمعية بالساعة لأنها “تمزج بين مواهب الساعات الذكية الحديثة” لتصميمها وشاشتها الـ AMOLED والتحكم. مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين  ومجموعة من ميزات اللياقة البدنية، يمكن لـ HUAWEI WATCH GT 2 تحليل 15 وضعاً للتمرين الاحترافي وتسجيل 85 نوعاً مخصصاً من التمارين. بفضل تقنية TruSleep من هواوي، يمكن لـساعة HUAWEI WATCH GT 2 تتبع جودة النوم، ويمكن لـ HUAWEI WATCH GT 2 أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الإجهاد، ودعم قياس مستوىSpO2. كما تغطي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الاستخدام اليومي مثل الاتصال عبر البلوتوث وإشعار التطبيقات وتخزين الموسيقى امما يسمح للمستخدمين إقران وتوصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 مع الساعة بكل سهولة والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل باستخدام HUAWEI WATCH GT 2. 

يضم أعضاء EISA وسائط خبراء عبر مجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من 29 دولة، ويساهم كل عضو في واحدة أو أكثر من مجموعات الخبراء الستة في EISA – وهي التصوير الفوتوغرافي والأجهزة المحمولة و Hi-Fi وصوت المسرح المنزلي وعرض المسرح المنزلي والفيديو، والإلكترونيات داخل السيارة. في كل عام، يقوم أعضاء EISA بترشيح قائمة بالمنتجات التي يعتبرونها من أصحاب الأداء المتميز في كل مجموعة من مجموعات الخبراء هذه.

الخبر السابق

“اتصالات” توفر خدمة e-Store للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

الخبر التالي

“اتصالات” تطلق موقع “إماراتية” احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية