loader image

“اتصالات” تطلق موقع “إماراتية” احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

أعلنت “اتصالات” وبالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية عن إطلاقها لموقع إلكتروني خاص يهدف إلى تسليط الضوء على إسهامات المرأة الإماراتية من خلال وضع تلك الإنجازات على خارطة افتراضية لدولة الإمارات احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة.

ويحظى زوار موقع emiratiya.ae بجولة افتراضية على أهم النقاط الجغرافية في الدولة التي شهدت الإنجازات البارزة للمرأة الإماراتية ما بين الماضي والحاضر، حيث تعرض هذه النقاط سلسلة من التفاصيل والقصص الملهمة.

وقد تم الإعلان عن يوم المرأة الإماراتية من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، “أم الإمارات”؛ بما يعكس جهودها العظيمة لتمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين في الإمارات ليتم الاحتفال به في 28 أغسطس من كل عام، وهو نفس اليوم الذي تأسّس فيه الاتحاد النسائي العام في الإمارات 28 أغسطس 1975.

ويأتي شعار يوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت اسم “التخطيط للخمسين: المرأة سند للوطن”، ويحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية لتسليط الضوء على دورها الهام والمحوري في المشاركة بنهضة وتطور الدولة، وبما يتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في العام المقبل.

واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة وإبرازاً لإسهامات المرأة الإماراتية، حرصت “اتصالات” على المشاركة في هذه الاحتفالية السنوية التزاماً منها بتوجيه الشكر العرفان للمرأة الإماراتية وما أسهمت به من ابتكارات ومآثر، وللتعريف بكافة النساء اللواتي أسهمن في نجاح دولة الإمارات، مؤكدةً على أهمية توضيح أدوارهن في مختلف المجالات.

وتدعو “اتصالات” المواطنين والمقيمين إلى زيارة موقع emiratiya.ae والدلالة إلى النساء الإماراتيات اللواتي يمتلكنَ الإسهامات مثل الكاتبات، والمتسابقات، والرائدات في قطاع الأعمال، والنساء البارزات محلياً، واللواتي ساهمن في رفعة وتقدم دولة الإمارات في مراحلها التاريخية المختلفة.

ويمكن لزوّار الموقع ترشيح النساء من أصحاب الإنجازات، وتزويد لمحة تعريفية عن إنجازاتهن، من خلال وضع رمز خاص بكل امرأة يتضمن قصتها الملهمة. كما يُتاح لزوار موقع emiratiya.ae مشاهدة معرض الصور والفيديو الذي يضم معلومات قيّمة عن إسهامات النساء الإماراتيات، بالإضافة إلى الكثير من الحقائق عن تلك النساء اللواتي أظهرنَ الحكمة والشجاعة، علاوةً على إمكانية مشاركة الزوّار لتلك القصص على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

الخبر السابق

هواوي تفوز بجائزتي EISA عن “أفضل كاميرا هاتف ذكي” و”أفضل ساعة ذكية”

الخبر التالي

هونور تؤكد حضورها ضمن IFA 2020