loader image

طيران الإمارات تتعاون مع هواوي لتعزيز تجربة تطبيقات الهاتف المحمول

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تعاونها مع هواوي، إحدى أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم، للترويج لتطبيق طيران الإمارات لمستخدمي هواتف هواوي، وبناء تجربة أكثر ملاءمة للركاب مع عودة الطلب على السفر في مرحلة ما بعد الوباء.

منذ يناير 2020، يقوم ركاب طيران الإمارات بتنزيل تطبيق طيران الإمارات (إصدار Android) في AppGallery والاستفادة من مجموعة وظائفه الغنية. يوسّع التعاون المعزّز بين الطرفين المنصة المشتركة لتشمل تكامل البطاقة الذكية، وتوفير خيار الحجز السريع لمستخدمي تطبيق طيران الإمارات في البر الرئيسي الصيني والإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن القدرة على الوصول بسهولة إلى معلومات السفر والطيران. كما سيتم إنشاء خلفيات وأيقونات وخطوط بطابع طيران الإمارات لعشاق السفر لتنزيل خطط سفرهم القادمة وإلهامها ولتخصيص تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم.

وتعليقًا على الشراكة مع هواوي، قال متحدث باسم طيران الإمارات: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نبني تعاوناً مع هواوي من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء، ليس فقط على متن الطائرة وعلى أرض الواقع، ولكن عبر الإنترنت أيضاً. وبالنظر إلى مكانة  هواوي القوية في السوق في البر الرئيسي الصيني والإمارات العربية المتحدة، نحن فخورون بالتعاون معهم في الترويج لتطبيقنا. يمكن أن تساعدنا الأدوات الجذابة المتوفرة على Huawei AppGallery في إنشاء روابط وتجارب أوثق مع المزيد من العملاء، خاصة في الصين، التي تُعد سوقاً مهماً بالنسبة لنا. ستنطلق المرحلة التالية من تعاوننا قريباً وتهدف إلى إفادة الركاب في كل خطوة من خطوات رحلتهم، بدءاً من التخطيط للرحلة وحتى الوصول إلى وجهتهم”.

قد يمتد التعاون أيضاً في المستقبل القريب ليشمل خيارات الدفع وتجارب المكافأة، مما يتيح سهولة استبدال أميال سكاي واردز والقدرة على كسب نقاط هواوي. يمكن للمستخدمين أيضاً ربح نقاط مكافآت من البنوك المعينة في الإمارات العربية المتحدة، لاستخدامها في شراء تذاكر طيران الإمارات أو هواتف هواوي وملحقاتها. كما ستتيح المنصة المشتركة عمليات الاسترداد مع شركات تأجير السيارات ومزودي خدمات الاتصالات وكذلك شركاء سيارات الأجرة في المطار لتحقيق المزيد من الفوائد لركاب طيران الإمارات ومستخدمي هواوي.

حتى الآن، حصل تطبيق طيران الإمارات على أكثر من نصف مليون عملية تنزيل من AppGallery. يوفر تطبيق طيران الإمارات وصولاً سهلاً إلى مجموعة من الخدمات والوظائف من البحث عن الرحلات الجوية وحجز تذاكر الطيران إلى تسجيل الوصول واختيار المقعد والوجبة، فضلاً عن معلومات تسجيل الدخول والحساب إلى سكاي واردز. تشمل أحدث الوظائف المبتكرة لتطبيق طيران الإمارات أيضًا إنشاء قائمة تشغيل جليدية ومزامنتها مع مقاعد الطائرة و Airport Wayfinder للحصول على الاتجاهات في مركز طيران الإمارات، مطار دبي الدولي.

أما دبي وباعتبارها مركز طيران الإمارات، هي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية لقضاء وقت الفراغ، والمؤتمرات والمعارض والمسافرين من رجال الأعمال. أعيد افتتاح المدينة أمام السياح في 7 يوليو، وفي الأسابيع الثلاثة التالية مباشرة، شهدت طيران الإمارات أكثر من 1.6 مليون عملية بحث عن وجهة دبي على emirates.com، وزيادة في الحجوزات مع المسافرين القادمين من أكثر من 30 دولة. كمت تعمل طيران الإمارات تدريجياً على توسيع خدماتها للمسافرين إلى أكثر من 80 مدينة في سبتمبر، مما يسمح للمسافرين بالاتصال بأمان وسهولة إلى الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ عبر دبي.

باعتبارها واحدة من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم ، تتوفر AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة وتربط 700 مليون مستخدم بنظام  هواوي البيئي الذكي والمبتكر. لا تضمن AppGallery خصوصية المستخدم وأمانه فحسب، بل توفر أيضاً تجارب وظيفية فريدة واكتشافاً محسّناً للتطبيقات. يقوم بتجميع التطبيقات الشائعة عالية الجودة في جميع أنحاء العالم، مع تطبيقات عبر 18 فئة بما في ذلك الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها العديد.

الخبر السابق

الانتهاء من نقل إدارة ألفا إلى وزارة الاتصالات

الخبر التالي

HUAWEI nova 7 5G: الهاتف الرائد من الجيل الخامس!