loader image

هواوي توسع مجموعة منتجاتها الشاملة بستة منتجات جديدة

استضافت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حدث الإطلاق العالمي لمنتجات هواوي الجديدة لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي (Huawei Seamless AI Life)، حيث أعلنت الشركة عن ست منتجات جديدة تزيد من إثراء النظام البيئي الشامل 1 + 8 + N.

تشمل المنتجات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال الكلمة الرئيسية ما يلي: HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook 14، جهازي حاسوب شخصي خفيفي الوزن أحدثا ثورة في إنتاجية الأجهزة المحمولة من خلال عوامل الشكل المدمجة والتجارب الذكية التي تم تمكينها من خلال ميزة Huawei Share المبتكرة؛ سماعة HUAWEI FreeBuds Pro و HUAWEI FreeLace Pro، متغيرات احترافية جديدة للمنتجات الصوتية التي نالت استحسانًا كبيرًا والتي تتميز بتقنية إلغاء الضجيج النشط (ANC)، وتصميمات جديدة وميزات تركز على المستخدم؛ وساعتي HUAWEI WATCH GT 2 Pro و HUAWEI WATCH FIT، أحدث إدخالات إلى مجموعة منتجات هواوي القابلة للارتداء مع جماليات مذهلة وميزات جديدة لتتبع بيانات اللياقة البدنية وأنماط التمرين.

خلال الكلمة الرئيسية، أكدت هواوي التزامها بإستراتيجية حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوات والعمل مع الشركاء لتعزيز النظام البيئي 1 + 8 + N. تم تصميم جميع المنتجات التي تم إطلاقها لتقديم تجربة اتصال أكثر تماسكًا للمستهلكين في حياتهم اليومية، من العمل والصحة واللياقة إلى الترفيه الصوتي، مما يعكس مهمة هواوي لبناء عالم متصلاً بصورة أفضل.

وقال ريتشارد يو، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG): “تستند تجارب المستخدم الرائعة دائمًا على الابتكار، ولكن رحلتنا للابتكار تبدأ دائمًا وتنتهي مع المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل مع شركائنا الكرام لتقديم تجارب أكثر ذكاءً وعالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم “.

حاسوبي HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook 14: إعادة تعريف إنتاجية الأجهزة المحمولة

أحدث إضافة إلى خط منتجات الحواسيب الرائد من هواوي، يجمع الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X بين التصميم الأيقوني للسلسلة الرائدة والتكنولوجيا المبتكرة مع تصميم خفيف الوزن وميزات ذكية. يبلغ وزن الحاسوب الشخصي 1 كجم فقط، ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط في الجزء الأكثر سمكًا، وهو أصغر من ورقة A4، بحيث يمكن للمستخدمين وضعه بسهولة حمله معهم أينما ذهبوا.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد أول جهاز حاسوب شخصي محمول يتميز بشاشة العرض الكاملة اللامتناهية بدقة 3K –Infinite FullView Display، والتي تم تحقيقها بتصميم بلا حدود توفر تجربة مشاهدة غامرة. تدعم الشاشة ميزة اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.

استنادًا إلى تقنية هواوي الموزعة، تضيف ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration المحسّنة مزيدًا من التنوع إلى حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي، مما يسمح للمستخدمين الاستفادة بسلاسة أكبر من إمكانات الأجهزة المتعددة في وقت واحد. أصبح الوصول إلى الميزة أسهل من أي وقت مضى مع علامة Huawei Share المدمجة الآن في لوحة اللمس المحسّنة. يمكن للمستخدمين التحكم في كل من جهاز الحاسوب والهاتف الذكي المقترن على شاشة واحدة أو إجراء مكالمات فيديو أو صوتية على الحاسوب الشخصي أو نقل الملفات بين الأجهزة أو حتى تحرير الملفات المحفوظة على الهاتف الذكي مباشرةً باستخدام الحاسوب الشخصي. يمكن لمستخدمي هواتف هواوي الذكية الاستفادة من نقطة الاتصال الفورية لتوصيل أجهزة الحواسيب المحمولة الخاصة بهم بالإنترنت عبر الربط.

مدعومًا بمعالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر، يوفر الحاسوب الشخصي الرائد الجديد الأداء المطلوب للمهام اليومية. تعد لوحة اللمس أكبر بنسبة 26 بالمائة مقارنة بالجيل السابق لتسهيل الاستخدام بشكل أفضل، وهي تتميز الآن بتقنية HUAWEI Free Touch لتقديم ردود فعل لمسية كاملة. تتميز لوحة المفاتيح الجديدة بالحجم الكامل بمفاتيح مقصية توفر مسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 مم لجعل الكتابة ممتعة، وتأتي مع مكبري ترددات عالية ومكبرات صوت تشكل نظامًا صوتيًا رباعياً، السماعات توفر صوتًا محيطيًا غامرًا أمام المستخدم مباشرةً.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي أيضًا أول حاسوب شخصي محمول من هواوي يدعم تقنية Wi-Fi 6، والتي تتميز بثلاثة أضعاف سرعة  نقل البيانات لشبكة Wi-Fi 5 من أجل اتصال أسرع وإنتاجية أفضل.

خلال الإطلاق الافتراضي، كشفت هواوي أيضًا عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الشخصي، الذي يتميز بتصميم قابل للحمل والنقل وأداء قوي، حيث يدمج حاسوب HUAWEI MateBook 14 الشخصي معالجات AMD Ryzen 4000 H Series، مع مراوح HUAWEI Shark Fin التي توفر أداءً حراريًا فائقًا حتى في ظل أحمال العمل المكثفة. إلى جانب الأداء، يحتوي على شاشة HUAWEI FullView Display بدقة 2K ويدعم الميزات الذكية بما في ذلك تقنية Multi-Screen Collaboration لمساعدة المستهلكين على البقاء منتجين على طول الطريق.

سماعة HUAWEI FreeBuds Pro: تقنية إلغاء الضجيج النشطة وصوت غامر عند الطلب

سماعة HUAWEI FreeBuds Pro هي أول سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية في العالم تدعم تقنية إلغاء الضجيج الديناميكي الذكي. تتميز سماعات الأذن TWS الجديدة بحل متكامل للأجهزة والبرامج، وهي تحدد بذكاء نوع الضوضاء والضجيج المحيطة بناءً على محيط المستخدم المباشر والتبديل بين ثلاث ملفات تعريف لتقديم الأداء الأمثل. الاتصال المزدوج مع أنظمة Android و iOS و Windows الذكية يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل بسلاسة بين الأجهزة دون الارتباط بعلامة تجارية واحدة، كما يتيح التحكم بالإيماءات الجديد للمستخدمين التحكم بسهولة في سماعات الأذن عن طريق إجراء تمريرة أو ضغط على جذع سماعة الأذن المكعبة.

 

ساعتي HUAWEI WATCH GT 2 Pro و HUAWEI WATCH FIT: ميزات عملية احترافية للاستخدام اليومي

تواصل هواوي توسيع عائلة HUAWEI WATCH بمنتجات جديدة غارقة في الابتكارات التي تضيف ذوقًا علميًا لجعل الحفاظ على لياقتك وصحتك أمرًا سهلاً.  توفر الساعة الذكية الحديثة الأنيقة أيضًا عمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وأكثر من 100 وضع للتمرين، بالإضافة إلى لياقة بدنية احترافية وميزات تتبع البيانات.

ميزات تتبع الصحة هي الأكثر تقدمًا حتى الآن مع ترقية تقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0+ التي توفر قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب. أدخلت هواوي أوضاع تدريب جديدة بما في ذلك التزلج والتزلج الريفي على الثلج والتزلج على الجليد وملعب الجولف. تنضم هذه إلى النطاق الحالي لتزويد المستخدمين بتتبع الأداء في الوقت الفعلي والتحليلات للرياضات الاحترافية. تم إطلاق الساعة الذكية الرائدة الجديدة بتصميم متين. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro التطبيقات لتوفير وسيلة ملائمة للمستخدمين للحصول على المزيد من الميزات.

تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT إلى جانب ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro، وهي أول ساعة ذكية رياضية من هواوي تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED  عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، والتي تفسح المجال لعرض المزيد من المحتوى وتجربة تفاعل أفضل. بوزن 34 غرامًا، ساعة HUAWEI WATCH FIT خفيفة مثل سوار المعصم الرياضي. على الرغم من صغر حجمها، إلا أن الساعة الذكية تحتوي على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام في سيناريوهات نموذجية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن أن توفر خمس دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.

تتميز الساعة بتقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تمت ترقيتها حديثًا لمعدل ضربات القلب والتي توفر مراقبة أكثر دقة للقلب على مدار 24 ساعة لتتبع التغيرات في الأكسجين في الدم وظروف النوم والضغط. يتم أيضًا تحليل جميع البيانات لإنشاء نصائح حول اللياقة البدنية تساعد المستخدمين على عيش حياة أفضل وصحية.

HUAWEI WATCH FIT أول ساعة ذكية من هواوي تدعم الرسوم المتحركة سريعة التمرين. من خلال الجمع بين 44 أسلوبًا قياسيًا للياقة البدنية في 12 رسمًا متحركًا، توفر هذه الميزة طريقة سريعة وسهلة للمستخدمين لممارسة التمارين في أي لحظة. تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT  13 فصلًا للجري مصممة خصيصًا لعشاق الركض. يتم تحليل سرعة الجري علميًا مع تقديم النتائج في الوقت الفعلي لمساعدة المستخدمين على تحسين التمرين. وتأتي الساعة الذكية مع 96 وضعًا للتمرين، ونظام GPS مدمج والساعة ـاتي بميزة 5ATM المقاومة للماء.

الخبر السابق

هواوي تطرح نظامها التشغيلي HarmonyOS مطلع العام المقبل

الخبر التالي

الإمارات تتفوق عربياً وإقليمياً في مؤشرات الاتصالات