loader image

موقع AMAZON.AE يطلق خدمة “اشترك ووفّر” لتوصيل المنتجات الأساسية للعملاء

أعلن موقع Amazon.ae عن إطلاق خدمة اشترك ووفّر، وهي خدمة مبتكرة وسهلة الاستخدام تتيح للعملاء اختيار مجموعة من السلع اليومية ليتم توصيلها إليهم تلقائياً وفق مواعيد يختارونها من مجموعة واسعة من الخيارات.

تتميز هذه الخدمة بتوفير المرونة والراحة للعملاء كما تمنحهم فرصة تحقيق وفورات فورية مجزية. ومع خدمة اشترك ووفّر، يمكن لكافة عملاء موقع Amazon.ae الحصول على خصم بقيمة 10% على كافة المنتجات التي تغطيها الخدمة، بالإضافة إلى خدمة توصيلها مجاناً داخل دولة الإمارات. وتغطي الخدمة مجموعة واسعة من المنتجات الأساسية التي يستخدمها العملاء يومياً ومنتجات العناية الشخصية ولوازم الحيوانات الأليفة والأغذية والمنتجات الغذائية، وغيرها من الاحتياجات اليومية مثل حفاضات الأطفال والمناديل الورقية والصابون والمنظفات والقهوة وعبوات المياه.

وبهذه المناسبة، قال ستيفانو مارتينيلي، رئيس قطاع التجزئة في منطقة الخليج العربي لدى أمازون: “يأتي إطلاق خدمة اشترك ووفّر على موقع Amazon.ae انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الوقت والمال في الحياة العصرية، وهو ما دفعنا لتقديم وسيلة جديدة لتوفيرهما معاً من خلال خدمة واحدة. وتهدف الخدمة الجديدة إلى تسهيل حياة سكان الإمارات من خلال التوصيل التلقائي للمنتجات التي يستخدمونها بشكل يومي. ونفخر بالتزامنا المتواصل لمنح العملاء أعلى مستويات الراحة والتوفير، وكلنا ثقة بقدرة الخدمة الجديدة على منح العملاء راحة البال عند قيامهم بتسوق المنتجات التي يحتاجونها”.

وسيتلقى العملاء الذين قاموا بالاشتراك في خدمات التوصيل التلقائية رسائل تذكير عبر البريد الإلكتروني قبل كل عملية توصيل، مع لمحة مفصلة عن المنتجات التي تتضمنها وأسعارها والخصومات المطبّقة عليها. ويمكن لعملاء اشترك ووفّر التحكم الكامل بحساباتهم، وجدولة مواعيد خدمات التوصيل التلقائية وفقاً لاحتياجاتهم، فضلاً عن إمكانية إزالة منتجات محددة من خدمة التوصيل التالية، أو إلغاء الخدمة في أي وقت دون أي تكاليف إضافية.

وتضم قائمة منتجات خدمة اشترك ووفّر مجموعة من أشهر العلامات التجارية مثل ديتول وفاين وهجيز وجونسون آند جونسون ونسكافيه وووتر وايبس. وفي هذا الصدد، قالت إليزابيث هيرون، مديرة أولى لشؤون التجارة الإلكترونية لدى جونسون آند جونسون للمنتجات الاستهلاكية في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “نبحث دوماً عن طُرق جديدة لتسهيل عملية شراء المواد الأساسية لعملائنا، وتضمن خدمة اشترك ووفّر الجديدة على موقع Amazo.ae لعملائنا الباحثين عن منتجات جونسون آند جونسون المفضّلة لديهم عدم نفاد المخزون منها بعد الآن. وسواءً كانوا يبحثون عن المنتجات الأساسية في مجالات التجميل أو المواد الشخصية والمخصصة للأطفال من علامات مثل نيتروجينا ولِستيرين وكيرفري وجونسونز بيبي وغيرها الكثير، تسهم خدمة اشترك ووفّر في تسهيل حياة العملاء من خلال عمليات التوصيل في المواعيد التي يختارونها لضمان توافرها بشكل دائم”.

الخبر السابق

ما هي أخطر تهديدات الأمن السيبراني للعام 2020 ؟

الخبر التالي

هواوي تكشف عن استراتيجيات جديدة لتغيير نموذج التحول الرقمي