loader image

Amazon One تتيح لك الدفع باستخدام راحة يدك

كشفت شركة  أمازون النقاب عن تقنيتها الجديدة  Amazon One  للتعرف على راحة اليد، التي سيتم استخدامها لتحويل يدك إلى بطاقة ائتمان شخصية داخل متاجر البيع بالتجزئة الفعلية للشركة.

 

تستخدم Amazon One راحة يدك للتعرف عليك بالاستعانة بمزيج من تفاصيل مساحة سطح راحة اليد، كالخطوط، مع أنماط الوريد لإنشاء توقيع راحة اليد؛ على أن يتم تطويرها لاحقاً لأغراض عدّة.

وسيتم استخدام توقيع راحة اليد هذا في متاجر (Go) الخاصة بشركة أمازون في سياتل، كما تخطط الشركة لإضافة Amazon One إلى متاجرها الأخرى في الأشهر المقبلة.

في الاطار نفسه، يعتقد ديليب كومار، نائب رئيس أعمال التجزئة المادية في أمازون، أن Amazon One تتمتع بتطبيقات واسعة خارج متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بالشركة. وأضاف:”نخطط لتقديمها لأطراف خارجية، مثل تجار التجزئة والملاعب ومباني المكاتب، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستفادة من هذه السهولة والراحة في المزيد من الأماكن”.

وقد اختارت أمازون التعرف على راحة اليد بدلًا من تقنيات أخرى، مثل التعرف على الوجه، بسبب بعض مزايا الخصوصية. ولم تؤكد بعد إذا ما كان سيستفيد أي من تجار التجزئة أو الأماكن أو الشركات الأخرى من  Amazon One، حيث إنها ما زالت تجري مناقشات مع العديد من العملاء المحتملين.

تستخدم Amazon One أجهزة مسح الصور التي تتضمن خوارزميات الرؤية الحاسوبية لالتقاط وتشفير صورة راحة اليد. فأنت لا تحتاج إلى حساب في أمازون لاستخدام الخدمة، بل يكفي رقم هاتف وبطاقة ائتمان.

إلى جانب ذلك، سيتمكن مستخدمو Amazon One من حذف بيانات المقاييس الحيوية الخاصة بهم من  بوابة الشركة عبر الإنترنت، إذا لم يعودوا يرغبون في استخدام الخدمة.

الخبر السابق

أداء فائق من HUAWEI nova 7 5G للارتقاء بتجربة اللعب الخاصة بك

الخبر التالي

هواوي تقدم خيارات دفع رقمية عبر تطبيق “مونديا باي”