loader image

اتصالات تطلق حصرياً مُوزّع الجوّال الذّكي HTC 5G HUB في الامارات العربية المتحدة

أصبحت شركة إتصالات اليوم أوّل مزوّد خدمة في الإمارات العربية المتحدة يَكشُف عن موزّع HTC 5G HUB، موزّع مُبدِع جوّال ذكي، من الجيل الخامس، الذي يؤمّن سرعة إتّصال من الجيل الخامس في البيت، أو في العمل أو في أيّ مكانٍ يرغبهُ المُستخدم. الجهاز يَمنح قدرة بثّ فيديو بجودة K4 العالية بشكلٍ سلسٍ و سريع، قدرة استخدام الألعاب الإلكترونية بزمنِ وقت إستجابة قصير، بالإضافة إلى قدرة بثّ الإنترنت عبر نقطة الإتّصال اللاسلكيّة Hotspot بسرعة الجيل الخامس إلى ٢٠ مستخدم في نفسِ الوقتْ. موزّع HTC 5G HUB متوفّر بسعر ٣٢٩٩ درهماً إماراتياً بشكلٍ حصريّ في متجر إتّصالات أونلاين، أو في جميع نقاط بيع و متاجر إتصالات عبر الإمارات العربية المتحدة.

مُوزّعHUB  HTC 5G مُزوَّد بشاشة لمس بحجم ٥ بوصات عالية الدقة، تسمح بسهولة الاستخدام كما توفّر تجربة مرئيّة عالية الجودة، بالإضافة أنّ زمن طاقة شحن الموزّع طويلة، ممّا تجعله رفيقاً مثالياً في السفر.  

عند استخدام موزّع HTC 5G HUB كمركز وسائط مرئية منزلي، يوفّر الموزّع سرعة إتّصال من الجيل الخامس  من أجل بثّ الفيديو بدقة 4K العالية على الشاشة الثانية وتوفير محتوى عالي الدقة والوضوح.

وأيضاً باستطاعته حلّ مكان موزّع الواي-فاي Wi -Fi التقليدي، والاستغناء عن جميع الوصلات الكهربائية المُربكة والغير ضرورية، واستبدالها بنظام “توصيل وتشغيل” “Plug&Playالفائق البساطة والسهولة في الاستخدام.

نظام الاستجابة للأوامر الصوتية البديهي الذي يتحلّى به الموزّع، يجعل منه جهاز فائق السهولة في إدارة إحتياجات المُستَخدِم الترفيهية والعمليّة.

في الألعاب الإلكترونية المتّصلة بالانترنت، يزوّد الموزّع وقت استجابة قصير جدا 60fps كما يزوّد تجربة مرئيّة عالية الجودة 4K ( على أجهزة التلفاز المتوافقة مع هذه الجودة ).

حيث يجمع طاقة محركQualcomm® Snapdragon™ SDM855 + SDX50v2  مع نظام تشغيل Android™ 9 Pie مما يوفّرُ سرعةَ إتصال وطاقةً غير مسبوقتان، لألعابِ الحاسِب ونظام أندرويد المدعومة على شاشاتِ عرضٍ كبيرة الحجم. بالإضافة لذلك، سوف يحصل المستخدمون على وصلة، cat-6 lan، مع شرائهم موزّع HTC 5G HUB لقدرة اتصالٍ مزدوجةٍ لوحداتِ ألعابهم الالكترونية Consoles، بالإضافة لمتابعة اتصالهم بشبكة الإنترنت بسرعة 5G لاسلكياً في نفس الوقت. 

إنّ موزّع HTC 5G HUB قد صمّمَ من أجل اتصالٍ متحرك سريعٍ مع الأخذِ بعينِ الاعتبار الجيل القادم من بيئات العمل والإنتاج. من خلال مأخذ جيجابيت إيثرنت Gigabit ethernet المزوَّد به الموزّع، يقدّم الجهاز دخول سريع وسهل لشبكات الانترنت فوراً عند ظهورهنّ. من خلال البطارية المبنية داخلهُ باستطاعةmAh ٧٦٦٠، صُمّمَ موزّع HTC 5G HUB من أجل أداءِ نطاقٍ واسعٍ من المهام السريعة خصوصاً أثناء تنقلات المستخدم من مكانٍ لآخر.

هيئات العمل والشركات بإمكانها وصلِ ٢٠ موظف أو مستخدم كحدٍ أعلى على شبكة مشفرة عالية السرعة بشكلٍ آمن، أو تحديد VPN خاص بالشركة على الموزّع بشكلٍ سهل.

الخبر السابق

أهم الفجوات التي تعيق الوصول إلى التقنيات الرقمية

الخبر التالي

أداء فائق من HUAWEI nova 7 5G للارتقاء بتجربة اللعب الخاصة بك