loader image

أمازون تعلن عن مجموعة منتجاتها الجديدة

أعلنت  أمازون عن  خدمة Luna للألعاب السحابية بالإضافة إلى التحديثات المتوقعة لخط منتجات Echo و Fire TV و Ring . يثير هذا الحدث ضجة كبيرة لأمازون مع اقترابنا من موسم التسوق في العطلات.

ستكون منتجات Echo و Fire TV الخاصة بالشركة هي الأولى التي تحصل على شارات الاستدامة وهي تعمل على تقليل استهلاك الطاقة عبر الأجهزة مع وضع طاقة منخفضة جديد ولوحة معلومات للطاقة مدمجة مع Alexa وتعهدها ببناء مزارع للطاقة الشمسية وطاقة الرياح لتوليد الطاقة. الطاقة التي تتناسب مع استهلاك جميع أجهزتها.

أمازون لونا

أطلقت الشركة خدمة الألعاب السحابية على رأس خدمات Amazon Web Services التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة تلفزيون Fire وحتى iOS. توجد قناة ألعاب Luna Plus بها مجموعة منتقاة من الألعاب، وتتعاون Amazon مع Ubisoft لتوفر بعضها في اليوم الأول.

يحتوي على وحدة تحكم مخصصة بقيمة 50 دولاراً تتصل مباشرة بالسحابة بدلاً من الجهاز المحلي.

Echo 4th gen

أعيد تصميمه بشكل كروي جديد ويتكيف مع صوتيات الغرفة، يشتمل Echo من الجيل الرابع على ميزات كانت موجودة سابقًا في Echo Plus. إنه أيضاً جسر Sidewalk ويتضمن تقنية الشبكة العصبية لتسريع Alexa

إيكو دوت الجيل الرابع

مكبرات الصوت من أمازون تشهد على تحولاتً لعام 2020. تتميز بغطاء قماشي أنيق ومكبر صوت أفضل.

إيكو دوت كيدز إديشن

كروي الشكل أيضاً، مع بعض الميزات الملائمة للأطفال، يتضمن إصدار الأطفال ملفات تعريف صوتية للأطفال و Sidekick، ​​مما يتيح لـ Alexa القراءة لهم.

Echo Dot مع الساعة

يمنحك علاوة طفيفة على النقطة القياسية ساعة مدمجة.

Echo Show 10

تحتوي الآن على محوري Zigbee و Sidewalk ، وهي أكثر هدوءاً عندما تدور في اتجاهك. للخصوصية، هناك مصراع كاميرا مدمج، وسيكون لدى جميع أجهزة Echo و Alexa أمر لمراجعة إعدادات الخصوصية و “حذف كل ما قلته من قبل”. وستدعم أيضاً Hulu و Netflix و Prime Video.

Eero 6

جهاز التوجيه الشبكي من الجيل التالي من أمازون. تحصل شبكة أمازون المتداخلة على ترقية إلى دعم Wi-Fi 6 و ZigBee.

Eero Pro 6

 يُعتبر Pro 6 نفس جهاز Eero 6، ولكنه مصمم للتعامل مع عرض نطاق ترددي أعلى – يصل إلى جيغابت ، بدلاً من 500 ميغابت في الثانية – الاتصالات.

Ring Car Connect

يستخدم Connect لأول مرة مع Tesla ، الكاميرات الخارجية المدمجة في السيارة لالتقاط الفيديو في حالة حدوث شيء ما للسيارة أثناء القيادة أو الوقوف. 

Ring Always Home Cam

كاميرا مستقلة يمكنها الطيران داخل منزلك على طريق مبرمج مسبقًا أو الانتقال إلى منطقة اكتشاف الحركة.

Fire TV Stick 2020 

جهاز بث فيديو 4K محسّن، مع طاقة التلفزيون والتحكم في مستوى الصوت. يأتي مع دعم HDR و Dolby Atmos – ولكنه يستخدم طاقة أقل.

Fire TV Stick Lite

هذا النموذج مخصص لمشاهد Full HD بدلاً من 4K ؛ يتضمن دعم HDR وجهاز Alexa Voice Remote Lite.

الخبر السابق

هواوي تقدم خيارات دفع رقمية عبر تطبيق “مونديا باي”

الخبر التالي

سيارة Audi e-tron Sportback الكهربائية متوفرة الآن في معارض دبي والإمارات الشمالية