loader image

فيسبوك يدمج بين انستغرام وماسنجر

أعلنت فيسبوك رسمياً عن  دمجه لتطبيق messenger الخاص به مع تطبيق انستغرام للمستخدمين. بعد الآن، سيسمح لك فيسبوك بإرسال رسائل نصية مباشرة من انستغرام إلى messenger والعكس صحيح. فالذين يستخدمون messenger بات بإمكانهم الوصول إليك على انستغرام  دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق والعكس بالعكس.

 سيأتي هذا التحديث أيضاً بميزات أخرى مثل اختفاء الرسائل وملصقات الصور الشخصية والرموز التعبيرية المخصصة وألوان الدردشة والطرق الجديدة لحظر الرسائل غير المرغوب فيها. كما قدمت فيسبوك ميزة جديدة، Watch Together والتي ستسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو على IGTV و Reels  مع الأصدقاء أثناء مكالمات الفيديو.

كما ستعمل ميزة Vanishing Messages على حذف الرسالة بمجرد قراءتها. سيتمكن المستخدمون أيضاً من البحث عن ملفات التعريف على كلا التطبيقين في وقت واحد.

وفقًا لفيسبوك، لا يتعين على المستخدمين تنزيل تطبيق messenger على أجهزتهم للحصول على الميزات الجديدة، يمكنهم ببساطة الوصول إليها عبر انستغرام. أما بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون التحديث، يمكنهم ببساطة اختيار “ليس الآن” عند وصول التحديث الجديد.

إلى جانب ذلك، سيسمح فيسبوك للمستخدمين باختيار ما إذا كانت طلبات الرسائل ستنتقل إلى قائمة الدردشات أو مجلد طلبات الرسائل أو ما إذا كانوا سيتلقونها على الإطلاق.

يتم طرح هذا التحديث في عدد قليل من البلدان المختارة حتى الآن، بينما أكدت الشركة أنه سيتم طرحه عالمياً قريباً.

الخبر السابق

فورد إكسبلورر 2020 تحصد أعلى تصنيفات السلامة من معهد التأمين للسلامة المرورية

الخبر التالي

HUAWEI Y9a الآن في لبنان