loader image

فورد إكسبلورر 2020 تحصد أعلى تصنيفات السلامة من معهد التأمين للسلامة المرورية

Ford introduces its all-new 2020 Explorer – a complete redesign of America’s all-time best-selling SUV – that now features the broadest model lineup ever, more power and space, and smart new technologies to help tackle life’s adventures.

حصلت فورد إكسبلورر 2020 على تصنيف (Top Safety Pick+) من “معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة” في الولايات المتحدة للمركبات التي تم تصنيعها بعد مايو 2020، ويعد هذا التصيف أعلى تقييم يمنحه المعهد على صعيد السلامة.

وتشمل معايير التصنيف الذي يمنحه المعهد ستة اختبارات للتصادم، وضمان حصول المصابيح الأمامية على تصنيف “مقبول أو جيد” بالحد الأدنى، وأن تأتي المركبات مزودة بتقنيات متقدمة لمساعدة السائق وتمكينه من تجنب حالات الاصطدام أو الحد من شّدتها.

وفي هذا السياق، قال لي نيوكومب، مدير تسويق فورد إكسبلورر في فورد موتور كومباني: “تعتبر فورد إكسبلورر السيارة متعددة الاستعمالات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدمها عملاؤنا على الدوام لاصطحاب عائلاتهم في مغامرات مشوقة أو الوصول إلى الوجهات التي يتطلعون لها سواء كانت مدارس أطفالهم أو الحدائق العامة أو المتنزهات الوطنية. ويأتي التصنيف الذي حصلت عليه من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة تأكيداً على شغف فريقنا المتفاني بمساعدة عملائنا لخوض هذه المغامرات والوصول إلى مختلف الوجهات”.

وفي إطار التزام فورد بتزويد مركباتها بأحدث التقنيات، تأتي سيارة فورد إكسبلورر متعددة الاستعمالات مزودة بمجموعة تقنيات مساعد السائق المتقدمة Co-Pilot360™ بشكل قياسي. وقد نجحت السيارة في حصد أعلى تقييمات المعهد في كافة اختبارات تصادم المركبة بالمركبة والمركبة بالمشاة. وتمكنت أيضاً من اجتياز جميع الاختبارات الستة لاختبار مقاومة التصادم التي يعتمدها المعهد، والتفوق بقدرات إضاءة المصابيح الأمامية عبر كافة فئات السيارة.

وتشمل مجموعة مزايا مساعد السائق Co-Pilot360™ من فورد في إكسبلورر 2020 ما يلي:

  • مساعد ما قبل الاصطدام المعزز بخاصية التوقف التلقائي في حالات الطوارئ والتي تشمل:
    • تقنية رصد المشاة
    • التحذير من الاصطدام الأمامي
    • نظام المكابح الديناميكي
  • نظام معلومات النقاط العمياء
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام تنبيه حركة المرور
  • نظام الحفاظ على المسار
  • الأضواء الأمامية العالية التلقائية

الخبر السابق

“جاكوار لاند روڤر” تستخدم البلاستيك المعاد تصنيعه في الجيل الأحدث من مقصوراتها

الخبر التالي

فيسبوك يدمج بين انستغرام وماسنجر