loader image

تيليكوم ريفيو تكرّم قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجوائز مرموقة

انعقدت قمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأكثر ترقباً لهذا العام في 18 نوفمبر في فندق الميدان، دبي وتم بثّها مباشرةً عبر تطبيق زووم. لقد اتّخذت النسخة الرابعة عشرة لقمة قادة تيليكوم ريفيو شكلين: حضوري وافتراضي في آن واحد، مما سمح للمتحدثين بالحلقات الحوارية المشاركة بحلقة النقاش في فندق الميدان دبي أينما كانوا في العالم. كما شاهد المئات من المسجلين جميع الحلقات والكلمات الرئيسية عبر الإنترنت في الوقت نفسه.

عشية يوم القمة، نظّمت تيليكوم ريفيو حفل توزيع جوائز التميّز السنوي حيث تم تكريم قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لإنجازاتهم.

وخلال حفل التوزيع، تم الاعلان عن خمس جوائز وهي:

  • أفضل مدير تنفيذي في القطاع لهذا العام – بائع

نال هذه الجائزة آن جيان، رئيس مجموعة أعمال Carrier Networks، هواوي الشرق الأوسط. لقد قاد الشركة مع حلول متكاملة عبر أربعة مجالات رئيسية – شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية – كما إن الشركة ملتزمة بتأمين الرقمنة لكل شخص ومنزل ومنظمة من أجل عالم ذكي متصل بالكامل.

  • أفضل مدير تنفيذي في القطاع لهذا العام – مشغّل اتصالات

الفائز لهذا العام هو حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة اتصالات والرئيس التنفيذي لاتصالات انترناشونال. رحلته المهنية الناجحة هي دليل على أن بالنظرة العامة والتفكير بعيداً عن المألوف يمكننا أن نحقق فارقاً كبيراً في حياتنا المهنية. وعبر مسرته المهنية، اكتشف مناطق وبلدان جديدة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. انتقل من كونه من ضمن أهم الشركات الرائدة في مجال التسويق ومن أكبر شركات السلع الاستهلاكية متعددة الجنسيات إلى قيادة إحدى شركات الاتصالات الرائدة في العالم عبرعملياتها العالمية.

  • أفضل مدير تنفيذي في القطاع لهذا العام – مشغل بيع بالجملة

فاز فريدريك شيبينز، الرئيس التنفيذي لشركة MTN GlobalConnect، بهذه الجائزة لكونه قائد أعمال يستخدم نهجا تعاونيا للحصول على الأفضل من فريقه الإداري في حين لا يزال يمتلك الاستراتيجيات والخطط والنتائج التي تنتج عنها ويكون مسؤولاً عنها. يحظى فريدريك الولاء والاحترام من قبل موظفيه كونه يحترم الناس في كل ما يفعله.

  • أفضل مدير تقني في القطاع – مشغلو الاتصالات

الفائز لهذا العام هو هيثم الفرج، نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا والعمليات. أحد أهم مجالات تركيزه هو تعزيز الصلة بين الأعمال والتكنولوجيا، ليس فقط من منظور مفاهيمي، ولكن أيضاً لتغيير الحقائق على الأرض وتشكيل الأنشطة اليومية حول هذا الرابط القوي. لهذا الهدف، لقد تم إعادة تشكيل أداة تنظيمية قوية تسمى “استراتيجية التكنولوجيا والهندسة المعمارية (TSA)” لضمان التماسك الشامل بين استراتيجيات الأعمال، واستراتيجيات التكنولوجيا، وهندسة التكنولوجيا وإدارة المحافظ.

  • أفضل مدير تنفيذي للقطاع – مزوّد بنية تحتية

مع أكثر من 20 عاماً من الخبرة عالية المستوى في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا، ساهم أحمد مكي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، لمجموعة بنيا، بشكل كبير في النهوض بالقطاع في مصر والمنطقة. لقد أكسبته رؤيته الاستثنائية وتفانيه وإنجازاته شهرة كرائد فكري في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

 

الخبر السابق

تيليكوم ريفيو تُنظّم حدثاً تاريخياً هجيناً يعمل بتقنية الجيل الخامس في نسختها الرابعة عشر

الخبر التالي

اتصالات تُقدّم شبكة الجيل الخامس في النسخة 14 من قمة قادة تيليكوم ريفيو