loader image

هواوي تعمل على خلق قيمة جديدة لها في جيتكس 2020

أعلنت هواوي أنها خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2020 لهذا العام، ستتعاون مع شركاء من جميع أنحاء العالم لعرض كيف يمكن للمؤسسات العامة والخاصة في الشرق الأوسط أن تخلق قيمة أكبر من خلال التعاون عبر خمسة مجالات تقنية.

وباعتبارها شريكاً للابتكار لشبكات الجيل الخامس هذا العام، عزّزت هواوي إلتزامها بالنظام البيئي التكنولوجي في المنطقة من خلال تأكيد حضورها الأكبر على الإطلاق في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في السنة الأربعين لهذا الحدث.

مع انتشار الجيل الخامس على نطاق واسع في المنطقة والعالم، تؤمن هواوي بأن تطبيقات الاتصال والسحابة والذكاء الاصطناعي والحوسبة  تخلق معاً فرص مميزة للمجتمع. وبالتالي، تركّز هواوي على تطبيق تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على المزيد من القطاعات من خلال حلول خاصة بالسيناريوات تساعد الشركات على تعزيز أعمالها، والحكومات على تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة بالإنتاجية المحلية وتحسين الحوكمة الشاملة.

من جهته أشار تشارلز يانغ، رئيس هواوي الشرق الأوسط، إلى أن “أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام يأتي في وقت أصبحت فيه القيمة الحقيقية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات واضحة بشكل متزايد. يُعد الحفاظ على اتصال الأشخاص والشركات والمجتمعات حتى عندما يكونون منفصلين جسدياً أمراً ضرورياً أكثر من أي وقت مضى. من خلال التعاون الموجود، يمكن لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تسريع تنمية الاقتصاد الرقمي، والمساهمة بدورها في النمو المستدام ودعم أجندات التحول الوطني في عالم ما بعد الوباء”.

لن يشاهد زوار جيتكس عرضاً للتقنيات الجديدة فحسب، بل سيشاهدون أيضاً التطبيقات الحالية والمستقبلية التي طورتها هواوي مع شركائها العالميين للعملاء في الحكومة والطاقة والنقل والتمويل وغير ذلك. كما يتواصل فريق القيادة الإقليمي لشركة هواوي  مع الحضور من خلال المشاركة في العديد من مسارات مؤتمرات جايتكس الفردية. خلال هذه الجلسات، ستشارك الشركة أفضل الممارسات في المساعدة على بناء المؤسسات والحرم الجامعي والمدن الذكية، والاستفادة من عمق درايتها وخبرتها في الصناعة في أكثر من 170 دولة حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف هواوي قمة افتراضية بعنوان “دعم الابتكار من خلال التعليم” مخصصة للمتطلبات الفريدة لقطاع التعليم اليوم، وما يمكن لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القيام به لتعزيز التعلم الرقمي، ودعم النماذج الأكاديمية الجديدة، وتعزيز ابتكار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يتماشى مع البلدان رؤى التنمية الوطنية.

كذلك ستستضيف هواوي مؤتمرها السادس للنظم البيئية الجيل الخامس الذي يجمع القطاعات الرأسية وشركاء النظام الإيكولوجي للجيل الخامس ومشغلي شبكات الجيل الخامس. نظراً لتحديات تفشي كوفيد-19، تُعد شبكة الجيل الخامس ضرورية للتنمية المجتمعية واستمرارية الأعمال أثناء الوباء ، وكذلك للتعافي الاقتصادي بعد الوباء. سيتبادل المشاركون رؤى حول قيم شبكة الجيل الخامس، ويستكشفون تطبيقات الجيل الخامس لكل من المستهلك والقطاع، لجني المزيد من الإنجازات الرائعة في الأعمال والقيم الاجتماعية.

سيتمكن زوار جيتكس والضيوف الافتراضيون أيضاً من حضور قمة هواوي الشرق الأوسط لشبكة مركز البيانات عبر الإنترنت 2020. وستجمع هذه القمة خبراء عالميين وإقليميين لمواجهة التحديات التي تواجهها شبكات مراكز البيانات اليوم، مثل الارتفاع المفاجئ في أحجام البيانات بمقدار 10 أضعاف، وفقدان طاقة الحوسبة ، وغير ذلك ، مع مساعدة الشركات على استخراج المعلومات الاستخبارية من البيانات، وتسريع التحول الرقمي، وتعزيز تنمية الاقتصاد الرقمي.

تحت شعار “قيمة جديدة معاً” “New Value Together”، يتم دعم معرض جيتكس الذي تنظمه هواوي بفخر من قبل Enterprise Systems و (Gulf Applications (GAPP و Redington و Al Rostamani Communications و( Foresight Technology (4Sight و SecureTech و Reviei Technologies

الخبر السابق

HUAWEI Y7a الجديد مزوداً بشاحن فائق السرعة، قريباً في لبنان

الخبر التالي

تعاون بين اس تي سي ونوكيا لتشغيل مركز الابتكار التقني.