loader image

“اتصالات” شريكة لمجموعة ConnectedDrive BMW في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط ومورديها في دولة الإمارات العربية المتحدة، المركز الميكانيكي للخليج العربي (AGMC) وأبو ظبي موتورز (Abu Dhabi Motors)، عن عقد مذكرة تفاهم مع “اتصالات” خلال معرض دبي التقني السنوي، جيتكس.

وتُعيّن هذه الاتفاقية “اتصالات”، التي هي إحدى أهم شركات الاتصالات الرائدة في العالم، كشريكة ConnectedDrive لمجموعة BMW في الإمارات العربية المتحدة. ستعمل “اتصالات” على تشغيل خدمات الاتصال لمجموعة BMW بالكامل، والتي يتم عرضها حصرياً على المركبات من مستوردي مجموعة BMW أبو ظبي موتورز، المستورد المعتمد لأبو ظبي والعين والمركز الميكانيكي للخليج العربي، المستورد لمجموعة BMW في دبي والإمارات الشمالية.

ConnectedDrive هي تقنية حصرية لمجموعة BMW ومجهزة بالخدمات والتطبيقات التي تساعد عملاء مجموعة BMW البقاء على اتصال بالعالم الخارجي أثناء التنقل.

من خلال هذه الاتفاقية، ستوفر “اتصالات” الاتصال بإنترنت الأشياء للخدمات الهاتفية، ونظام مكالمات الطوارئ الذكي، وتحديثات الأخبار والطقس، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي، وتمكين خدمة كونسيرج BMW، وهي خدمة داخل السيارة متوفرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، من خلال ConnectedDrive.

أما لضمان سهولة نشر الخدمات المتصلة لمجموعة BMW في الإمارات العربية المتحدة، قدمت “اتصالات” حلاً هجيناً يربط السيارات الحالية والجديدة من خلال الاتصال المدار عبر إنترنت الأشياء بحيث يتم دمجها بالكامل مع منصة BMW eSim. وسيوفر ذلك لعملاء مجموعة BMW في الإمارات تجربة قيادة محسنة.

تعليقاً على هذه الشراكة ، قال الدكتور حميد حقباروار، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: “تُعد هذه الشراكة مهمو جداً لمجموعة BMW في الشرق الأوسط. وبدعم من “اتصالات”، سنكون قادرين على تزويد عملائنا بتجربة سيارات فريدة ومتصلة بالكامل.

ونحن على ثقة من أن هذا التعاون الحصري سيسرّع نمونا في الإمارات العربية المتحدة، مع دعم أهداف أعمالنا ورؤيتنا نحو التحول الرقمي. بينما نعمل على تحقيق رؤيتنا “لمستقبل التنقل”، نتوقع أن تكون هذه الخدمة جزءاً أساسياً من هويتنا. كما يُسعدنا ونفتخر بالتعاون مع “اتصالات” وأن نكون قادرين على تقديم المزيد من الخدمات القيّمة لعملائنا المخلصين وإعادة تعريف متعة القيادة المطلقة لمجموعة BMW”.

فبدعم من “اتصالات”، أسرع شبكة للهواتف المحمولة، ستعمل تقنية ConnectedDrive من BMW على تشغيل خدمة الإنترنت بشبكة الجيل الرابع وخدمة الصوت لتشغيل eCall وكونسيرج BMW وتوفير خدمة إنترنت الجيل الخامس للجيل التالي من أجهزة BMW، والتي ستوفر خدمات أكثر تقدماً. كما ستعمل “اتصالات” مع مجموعة BMW الشرق الأوسط لتمكين خدمات المستهلك بحيث يمكن لعملاء “اتصالات” الوصول بسهولة إلى حزمة البيانات الخاصة بهم مما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات الخاصة بالمستهلكين على سياراتهم التابعة لمجموعة BMW.

من جهته، أضاف السيد سلفادور أنجلادا، رئيس الأعمال للمجموعة في “اتصالات”: “يُسعدنا أن ندعم مجموعة BMW لأنها تقدم خدمة ConnectedDrive في الإمارات العربية المتحدة. من خلال خبرتنا الواسعة في إنترنت الأشياء، Mobility IoT وحلول السيارات المتصلة، نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستلعب دوراً مهماً في تحويل تكنولوجيا السيارات في المنطقة، حيث نعتقد أن هذه الخدمة ستغيّر في النهاية الطريقة التي يتعامل بها عملاء مجموعة BMW مع تجربة القيادة الخاصة بهم.

تماشياً مع شعار “اتصالات “في جيتكس هذا العام، “تمكين المستقبل الرقمي وآفاقه”، ينصب تركيزنا على على قادة الصناعة والمبتكرين من جميع أنحاء العالم، الذين يرفعون المستوى باستمرار. مع الخطوات التي اتخذتها مجموعة BMW نحو الابتكار في الشرق الأوسط وما وراءه، لم نتمكن من التفكير في شراكة أكثر ملاءمة للإعلان عنها خلال حدث هذا العام.”

من خلال التكامل السلس مع واجهات BMW و MINI الذكية والهاتف الذكي والتقنيات الأخرى، يُبقي نظام ConnectedDrive عملاء مجموعة BMW على دراية وسيطرة، مع كل ما يحتاجون إليه بنقرة زر واحدة.

الخبر السابق

الحلقة الافتراضية المقبلة: “دور السحابة في تسريع التحول الرقمي للشركات”

الخبر التالي

“اتصالات” تختتم بنجاح مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2020