loader image

هواوي تستعد لتغيير سوق الأجهزة القابلة للارتداء في لبنان مع ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة

أعلنت هواوي عن إطلاق أحدث ساعة لياقة، HUAWEI WATCH FIT الرياضية الذكية الأولى من نوعها على الإطلاق مع واجهة مستطيلة عالية الدقة كبيرة وأنيقة وبطارية تدوم 10 أيام. تساعد ساعة HUAWEI WATCH FIT المستخدمين في متابعة صحتهم من خلال ميزات تتبع الصحة العلمية وتشجعهم على ممارسة أشكال جديدة من التمارين من خلال مجموعة متنوعة من دورات اللياقة البدنية المتحركة وأنماط التمرين.

تستهل أحدث ساعة لياقة بدنية من هواوي حقبة جديدة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، مما يمثل تحدياً للمستخدمين لتحسين لياقتهم البدنية.

أعد تحديد أسلوبك

HUAWEI WATCH FIT هي أول ساعة رياضية ذكية على الإطلاق من هواوي ذات وجه مستطيل ومستدير. بقياس 1.64 بوصة، تتيح شاشة الـ AMOLED بدقة وضوح عالية والكبيرة والمتناسبة تمامًا للمستهلكين الذين يريدون مشاركة دورات اللياقة البدنية المتحركة الخاصة بساعة HUAWEI WATCH FIT وغيرها من الميزات الفريدة. مع حواف نحيفة جداً، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة مبهرة وملونة بأقل قدر من الإلهاء.

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT أكثر من 130 خيارًا مختلفًا لتصميم وجه الساعة من خلال متجر Huawei Watch Face Store. يمكن للمستخدمين تخصيص وجوههم بألبومات الصور الخاصة بهم والتي تتم مزامنتها مباشرةً من هواتفهم الذكية، ويمكنهم اختيار البيانات المعروضة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. توفر وضعية always on-display ستة وجوه في وضع الاستعداد للساعة حتى يتمكن المستخدمون من معرفة الوقت في لمح البصر.

تزن ساعة HUAWEI WATCH FIT 34 غرامًا فقط، وتأتي الساعة بمظهر خفيف وأنيق. يتمتع تصميم الحزام القابل للتنفس مع عمر بطارية طويل الأمد لضمان قدرة المستخدمين على ارتداء ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة لأيام.

إعادة تأطير عمر البطارية

تواصل ساعة HUAWEI WATCH Fit اتجاه هواوي المتمثل في عمر بطارية طويل الأمد في أجهزتها القابلة للارتداء. من خلال شحنة واحدة فقط، يمكن أن تستمر ساعة HUAWEI WATCH Fit لمدة تصل إلى 10 أيام. يُعزى ذلك إلى شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات توفير الطاقة بطريقة ذكية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن لشحنة مدتها خمس دقائق أن توفر للساعة الذكية يوم كامل من الاستخدام المعتاد، بينما نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة تصل 70%.

أعد صياغة صحتك

يزداد وعي المستهلكون بشكل متزايد ببياناتهم الصحية الشخصية. يتطلب الكثير من ميزات التتبع الصحي الشاملة – ومن خلال مراقبة معدل ضربات القلب والنوم وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ذلك بالضبط.

تتضمن ميزات تتبع الصحة الشاملة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة مستوى الإجهاد لضمان حصول المستخدمين على جميع البيانات التي يحتاجونها للحفاظ على راحة البال. تساعد مراقبة  SpO2 المستخدمين على تتبع تشبع الأكسجين في الدم، بينما توفر مراقبة مستوى الإجهاد تمارين التنفس لمساعدة المستخدمين على الاسترخاء.

كما توفر تقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0 مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي وجودة تنفس النوم وتحليل البيانات الضخمة على ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة. تتعرف الساعة بذكاء حين ينام المستخدم وحين يستيقظ، باستخدام هذه البيانات لتقديم تحليل شامل للنوم توضح المراحل المختلفة مثل النوم الخفيف والعميق وحركة العين السريعة واليقظة. من خلال تسخير تقنية الذكاء الاصطناعي من هواوي، يمكنها تحديد ست مشاكل نوم نموذجية بدقة بما في ذلك صعوبة النوم، والنوم الخفيف، القلق، الاستيقاظ المبكر، الأحلام الكثيرة، جدول العمل والراحة غير المنتظمة. باستخدام هذه البيانات والتحليلات، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT المئات من اقتراحات تحسين النوم وخدمات النوم المخصصة. إلى جانب عمر البطارية الطويل الأمد، فإن هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تتبع نومهم كل ليلة لتحسين صحتهم.

تتيح تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen ™ 4.0 المملوكة لهواوي دعم ساعة HUAWEI WATCH FIT لمراقبة معدل ضربات القلب في الخلفية الذكية، وعرض معدل ضربات القلب الحالي للمستخدمين بالإضافة إلى رسم بياني يوضح كيف تغير معدل ضربات القلب خلال الـ 24 ساعة الماضية. كما يوفر أيضا وظيفة تنبيه لمعدل ضربات القلب غير الطبيعية، والتي تُخبر المستخدمين عندما يكون معدل ضربات القلب المستمر أثناء الراحة مرتفعا أو منخفضاً جداً.

أعد تشكيل لياقتك

في الآونة الأخيرة، العديد من المستهلكين يجربون أشكالًا جديدة من التمارين مثل الركض لمسافات طويلة أو يقومون بممارسة اليوجا أو البيلاتس، يبدأ الكثير من الناس رحلة لياقة جديدة ويحتاجون إلى رفيق ذكي لإرشادهم على طول الطريق. تمنحك ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة ما تريده مع ميزات ذكية مصممة خصيصًا لمساعدة المستخدمين على ممارسة التمارين في أي وقت وفي أي مكان.

HUAWEI WATCH FIT هي أول ساعة ذكية من هواوي تدعم مدربًا شخصيًا متحركًا يغطي 12 دورة تدريبية بما في ذلك 44 عرض مختلف للوضعيات. توفر دورات اللياقة البدنية المتحركة بشكل فردي للمستخدمين تدريبًا شخصيًا مجانيًا فرديًا دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو أي جهاز آخر. يمكن أن تساعد تمارين القوة بحجم العض، وتمارين البطن وغيرها من التمارين المستخدمين على ممارسة التمارين في المنزل حتى لو تم دفعهم للوقت. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة “تذكيرات الوقوف” على تذكير المستخدمين بالبقاء نشطين، مما يدفعهم إلى التحرك إذا كانوا يجلسون لمدة تزيد عن ثلاث دقائق.

لأولئك الذين يرغبون في تتبع أدائهم بالتفصيل، تدعم HUAWEI WATCH FIT 96 وضعًا للتمارين مع تتبع البيانات. 11 وضعًا من أوضاع التمرين الاحترافية تغطي أنواع التمارين الأكثر شيوعًا، بما في ذلك الركض والمشي وركوب الدراجات والسباحة والمزيد. هناك 85 وضعًا آخر للتمرين، بما في ذلك تدريب اللياقة البدنية والرقص وألعاب الكرة والرياضات المائية والرياضات الشتوية والرياضات الشديدة، مما تضمن تغطية شبكة كبيرة من الرياضات لجميع احتياجات المستخدمين بغض النظر عن مدى تخصصهم في ممارسة الرياضة. يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد وضع التمرين المفضل لديهم لتسجيل أدائهم، مع أجهزة الاستشعار الذكية التي تكتشف معدل ضربات القلب والفاصل الزمني لمعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية ووقت التمرين وغيرها من البيانات.

أعد صياغة التجربة الذكية

بالإضافة إلى هذه الميزات، تأتي ساعة HUAWEI WATCH Fit أيضًا بميزات ذكية لتجربة حياة أكثر ذكاءً بشكل عام. يتضمن ذلك تذكيرات المكالمات والرسائل الواردة والتقاط صور من عن بُعد وحتى التحكم في تشغيل الموسيقى. كل هذه الميزات، مقترنة بعمر بطارية تدوم 10 أيام، تجعلها ساعة ذكية مثالية.

الخبر السابق

“اتصالات” تختتم بنجاح مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2020

الخبر التالي

تويوتا تؤسّس مكتب اتصال لحلول التنقل والطاقة للمملكة العربية السعودية