loader image

استمتع بخدمات مميزة مع HUAWEI Y7a

هل تبحث عن هاتف ذكي جديد يساعدك في نمط حياتك اليومي؟ مع وجود العديد من الهواتف الذكية، أصبح من الصعب جدًا اختيار الهاتف المناسب لك. أطلقت هواوي مؤخرًا أحدث إضافتها إلى سلسلة HUAWEI Y الشهيرة، هاتف HUAWEI Y7a. يأتي هاتف HUAWEI Y7a محملًا بشحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، وكاميرا رباعية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا رباعية الذكاء بدقة 48 ميغابكسل، وشاشة عرض FHD+ كبيرة مقاس 6.67 بوصة، والأهم من ذلك بسعر مناسب.

شحن سريع + بطارية عملاقة

تتمثل إحدى مزايا الشحن السريع في أنك لست مضطرًا إلى الانتظار طويلاً حتى يتم إعادة شحن البطارية. هنا يأتي دور HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط. مع 10 دقائق فقط من وقت الشحن على HUAWEI Y7a، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة ساعتين كاملتين. يأتي الهاتف أيضًا مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي أكثر من قادرة على توفير طاقة كافية ليوم كامل. بالإضافة إلى ذلك، من خلال تقنية توفير الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يوفر الهاتف ثمانية حلول تحسين تعتمد على التعاون بين البرامج والأجهزة، والتي تدير استهلاك الطاقة بشكل استثنائي.

لا تدع لحظة تفلت منك مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميغابكسل

يأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابكسل تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا عمق 2 ميغابكسل. يضمن الجمع بين هذه الكاميرات نتائج رائعة في جميع المواقف، بما في ذلك اللقطات الليلية، واللقطات ذات الزاوية الواسعة، والصور الشخصية، واللقطات المقربة. مع الكاميرا الرئيسية، ستجد كل نصب تذكاري تصادفه في جيبك بسهولة ، فقط أخرج هاتفك، صوب نحوه وانقر! تتيح لك الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 120 درجة 8 ميغابكسل التقاط صور للمناظر الطبيعية بتفاصيل مذهلة. تضيف عدسة العمق بدقة 2 ميغابكسل تأثيرات بوكيه جميلة على صورك، مما يبرزك بطرق خيالية، بينما تلتقط عدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل كائنات قريبة من 4 سم مما يمنحك الفرصة لاستكشاف التفاصيل الدقيقة والصغيرة مثل الملابس، الطعام والخرز..، كما يمكنك أيضًا استخدام HUAWEI Y7a لالتقاط معالم المدينة الجميلة في الليل أو أضواء النيون الجذابة في الظلام، بفضل مستشعر 48 ميغابكسل وتقنية تقليل الضوضاء متعددة الإطارات بمساعدة AI التي تضمن صورًا أكثر إشراقًا مع ضوضاء أقل الخلفية.

نظرة تنضح بالأناقة

 يأتي HUAWEI Y7a بشاشة 6.67 بوصة FHD+ بدقة 2400 × 1080 ونسبة شاشة إلى الجسم عالية تبلغ 90٪. هذه الشاشة الكبيرة تغمر حواسك وأنت تشاهد الحلقة الأخيرة من العرض الذي تتابعه حاليًا. كما أنه يوفر ترشيحًا فعالًا للضوء الأزرق من خلال وضع Eye Comfort المعتمد من TÜV Rheinland. مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وتصميم إطار ثلاثي الأبعاد متكامل، فإن هاتف HUAWEI Y7a مريح وممتع عند حمله، مرة بعد مرة.

قم بتخزين الكثير من الوسائط والترفيه كما تريد

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيغابايت للمعالجة السلسة والألعاب دون انقطاع، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيغابايت يمكن زيادتها حتى 512 جيغابايت باستخدام بطاقة Micro SD خارجية بحيث لا تتوقف المتعة أبدًا!

كذلك يعمل HUAWEI Y7a على EMUI 10.1. تأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة لعب محسنة. بالإضافة إلى إيماءات لقطة الشاشة Knuckle، Smart Puzzle ، Histen 6.1 والمزيد!

تم تثبيت HUAWEI Y7a مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery، سوق التطبيقات الرسمي من هواويHUAWEI AppGallery – ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم ، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search، والمتاح للتنزيل على AppGallery. توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي Huawei بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!

الخبر السابق

استكشف سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الجديدة

الخبر التالي

“جنرال موتورز” تطلق وحدة أعمال BrightDrop الجديدة