loader image

Infobip تتخطى الحدود لخدمة العملاء – محلياً وعالمياً

خصّت تيليكوم ريفيو تامر نصراوين، مدير هندسة المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، Infobip، بمقابلة حصرية ضمن فعاليات LEAP 2022 حيث تحدث عن الاسراتيجية المتبعة لتجربة مميّزة وكيفية الاستجابة إلى متطلبات العملاء بما يتماشى مع الاتجاهات الديناميكية التي يتّبعها السوق اليوم.

كيف تواصل Infobip في بناء حلول رائعة للعملاء مع الحفاظ على الابتكار؟

أحد أكبر إنجازاتنا – أكبر قيمة نقدمها لعملائنا – هو أننا نهدف دائماً إلى تقديم تجربة رائعة للعملاء. هذا يعني أننا بحاجة إلى التأكد من أن حلولنا دائماً ما تكون على مستوى المعايير المطروحة، ومعالجة تحديات عمل العملاء، واستراتيجياتهم في المضي قدماً، مع الأخذ بالاعتبار مرونة السوق وديناميكيته.

لذلك، نحرص دائماً على دفع حدودنا. في كل مرة نراجع فيها البحث والتطوير، نسأل أنفسنا، كيف يمكننا القيام بذلك بشكل أفضل؟ كيف يمكننا زيادة القيمة لعملائنا؟ كيف يمكننا الاستماع إلى متطلباتهم أكثر؟ وهذا ما يدفعنا كشركة على مستوى العالم – للتأكد من أننا نقدم الأفضل لعملائنا.

 

ما الذي تعرضه Infobip بشكل أساسي في LEAP وما أهمية مشاركتكم في هذا الحدث؟

يُقام المؤتمر في الرياض، تحديداً في المملكة العربية السعودية، يعتبر LEAP منصة للتحول الرقمي والابتكار جامعاً شركات وتعاونات عالمية ضمن مكان واحد.

ما نقدّمه هنا ينقسم إلى قسمين – الأول، نتوجّه إلى عملائنا ونضيف قيمتهم عبر مختلف القطاعات. إذا مشيت في الجناح الخاص بنا، ستتمكن من رؤية وتصفح ما يمكننا القيام به كمزود حلول شامل في تقديم تجربة العملاء الاستثنائية. يغطي ذلك عدة قطاعات – من الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية إلى الرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والسيارات والتأمين وما إلى ذلك.

كذلك نتأكد من أننا نظهر ما هو موجود، كجزء من دورنا هنا. نأتي بخبرتنا العالمية في تغطية مناطق متعددة في قارات مختلفة إلى منطقة الشرق الأوسط المحلية لدينا. ما يهمنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو التأكد من وجودنا هنا، ونحاول تحقيق القيمة لعملائنا، من خلال الاستراتيجيات الرقمية القائمة وجعلهم شركاء لنا.

ما هو نهجك الاستراتيجي المتبع في السوق الرقمي، وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟

 تتغير الأسواق اليوم بسرعة كبيرة لدرجة أن جميع عملائنا يبحثون عن المرونة استجابةً إلى ديناميكيات السوق المحدثة. للقيام بذلك، يجب أن تتوفّر لديهم أحدث التقنيات والحلول.

ما نحاول القيام به هو تقديم التجربة العالمية التي نمتلكها عبر جميع البلدان العاملة لدينا وتقديمها محلياً لعملائنا. لهذا السبب نحاول الاستماع أكثر إلى عملائنا، ونتفهم مخاوفهم ونعرف التحديات التي يريدون مواجهتها. وبالتالي، فإننا نضع استراتيجية معهم للتأكد من أننا موجودون بما يتماشى مع استراتيجيات أعمالهم والتكنولوجيا.

ما أقوله دائماً لفريق العمل وعملائنا هو أنه لا يجب عليهم أن يقلقوا بشأن التكنولوجيا – اترك الجزء الصعب لنا وركز فقط على إدخال عملك. نحن هنا لمساعدتهم ودعمهم في القيام بذلك وسنكون أكثر من سعداء لتقديم خبرة فريقنا الماهر واستجابتنا لكل قطاع لمساعدتهم على النجاح.

ما الذي يمكن أن نتوقّعه من Infobip  في العام 2022؟

2022 هي سنة التحديات أكثر من قبل، لأنه في كل مرة نذهب فيها إلى أبعد من ذلك، نعلم أن هناك حدًا جديداً يجب أن نتخذه. بالنسبة لنا المهم هو التأكد من أننا نتجاوز دائماً حدودنا. نتأكد من أننا نذهب إلى أبعد من ذلك لعملائنا – محلياً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

هذا هو أحد التحديات التي نريد مواجهتها مع عملائنا، للتأكد من أن لديهم أفضل الحلول لتنمية أعمالهم. ما هو قادم في العام 2022 سيكون أفضل بكثير وأسرع وأكثر مرونة، وسيكون دائماً الأفضل من Infobip.

الخبر السابق

بيئة الأعمال في المملكة العربية السعودية.. عنصر أساسي لنجاح هواوي

الخبر التالي

الإمارات للاتصالات المتكاملة تُعلن عن ارتفاع إجمالي الايرادات 5.4% للعام 2021