loader image

شركة Solutions by stc السعودية تعلن ارتفاع صافي الأرباح 20%

أعلنت الشركة العربية لخدمات الانترنت والاتصالات Solutions السعودية عن نتائجها المالية السنوية والمنتهية في 31 ديسمبر 2021 بزيادة في صافي الربح خلال العام 2021 م بمبلغ 131 مليون ريال مقارنة بالعام السابق 2020 والذي يعود بشكل رئيسي إلى ارتفاع إجمالي الربح بنسبة 20.1% أي 286 مليون ريال نتيجةً ارتفاع إجمالي الإيرادات بنسبة 13.4% أي 924 مليون ريال والذي قابله ارتفاع في تكاليف الإيرادات بنسبة 11.7% أي 638 مليون ريال.

وقد عزت الشركة الزيادة في الإيرادات، بشكل رئيسي، إلى الارتفاع في كل من خدمات تقنية المعلومات والخدمات التشغيلية المدارة بنسبة 19.9% وخدمات الإتصالات وتقنية المعلومات الأساسية بنسبة 13.0% و الخدمات الرقمية بنسبة 7.4%.

 من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة، عمر عبدالله النعماني: “تعكس نتائجنا المالية مدى التقدم في نمو أعمال الشركة خلال العام الماضي نتيجة الفرص الكبيرة في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات، ونعمل على تعزيز ريادتنا لسوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة وتسريع التحول الرقمي للقطاعات الحكومية والخاصة اتساقا لرؤية المملكة 2030”.

وأضاف النعماني ” نتميز بمركز مالي قوي مع نمو للإيرادات والربحية وملتزمون في سلوشنز باستراتيجية نمو طموحة تلبي توقعات المستثمرين”. يُذكر أن الشركة تأتي في ريادة سوق تقنية المعلومات للسنة السادسة على التوالي بحصة سوقية تبلغ 18.8%.

 ويأتي إعلان الشركة عن نتائجها المالية للعام 2021 بعد نجاح ادراجها في السوق المالية الرئيسية تداول السعودية في شهر سبتمبر الماضي.

الخبر السابق

GSMA تكشف عن تطوير شبكات الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الخبر التالي

الإمارات تستعد لإصدار تراخيص لخدمات العملات المشفرة