أسواق وأعمال

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019

كشفت هواوي عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2019، معلنة أنها حققت خلال الأرباع الثلاثة الأولى من هذا العام عائدات بلغت قيمتها 610.8 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 24.4٪ على أساس سنوي. وقد بلغ هامش الربح الصافي للشركة في هذه الفترة 8.7٪.

إقرأ المزيد

هواوي تطرح الجيل التالي من الحلول المتطوّرة

أعلنت شركة هواوي خلال جيتكس عن إطلاق ثلاثة منتجات جديدة ضمن مجموعة الجيل التالي من الحلول التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي والموجهة للمؤسسات وتتمثل بنظام التخزين المتكامل "أوشن ستور دورادو"، وقاعدة بيانات الذكاء الاصطناعي "غاوس دي بي"، ونظام التخزين الموزع الأفضل أداءً حتى الآن، "فيوجن ستوريدج 8.0" وتعتبر جميعها الأولى والأفضل أداءً ضمن فئتها على مستوى العالم.

إقرأ المزيد

تعاون بين "إيفوتك" و "خزنة داتا سنتر" لتحفيز التحوّل الرقمي

أعلنت "إيفوتك" EVOTEQ، أحد أكبر محفّزي التّحول الرقمي في الشرق الأوسط، أنها ستتعاون مع "خزنة داتا سنتر"، أكبر شركات توفير خدمات وحلول مراكز البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بهدف تطوير أول مركز بيانات يمتثل لمعايير “Tier 3” في إمارة الشارقة.

إقرأ المزيد

"نتسكاوت" تعتمد "منهج الرؤيا بلا حدود"

ها هو معرض جيتكس للتقنيّة 2019 ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نحو 4500  شركة عارضة ومن أكثر من 100 دولة. يسلّط المعرض الضوء في دورته هذه السنة على أهم التقنيات والابتكارات الحديثة التي تسعى أبرز الشركات لاعتمادها.

إقرأ المزيد

إريكسون في أسبوع جيتكس: تشغيل تقنية الجيل الخامس وتحفيز الابتكارات

صرّح فادي فرعون، رئيس إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن بدأ تشغيل شبكات تقنية الجيل الخامس التجارية على مستوى المنطقة، ما سيؤدي إلى تحفيز الابتكار لتوفير تجارب جديدة للمستهلكين وفرص استثنائية للمؤسسات. وقد سلط فرعون الضوء خلال حديثه مع الإعلاميين على دور تقنية الجيل الخامس في توفير إيرادات جديدة للشركات والناتجة عن رقمنة القطاعات.

إقرأ المزيد

جمارك دبي تستعرض محرّك الانتاجية لزيادة قدرة الانتاج

 استعرضت جمارك دبي خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض جيتكس 2019 مشروع محرك الانتاجية ويهدف المشروع الذي اعتمده المجلس التنفيذي لإمارة دبي ، إلى تعزيز كفاءة القطاع الحكومي، عبر إحداث تحول كبير في إنتاجية الموظفين باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل ساعات العمل إلى ساعات إنتاجية، ويتميز بمتابعة ساعات العمل بشكل تلقائي، وتقديم مؤشرات للإنتاجية والتنبؤ بها، ومن ثم يقدم توصياته للإدارة، وذلك عبر تطبيق خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة وأبحاث القيادة على بيانات النظام.

إقرأ المزيد

أسبوع جيتكس للتقنية 2019 يستعرض أحدث الابتكارات الرقميّة

ينطلق "أسبوع جيتكس للتقنية ومعرض جيتكس لنجوم المستقبل"، حيث تجمع الفعاليتان التقنيتان الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي المبتكرين العالميين في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات والقادة الحكوميين والمبدعين بالمجال التقني وأصحاب الفكر التقدمي وذلك بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 100 دولة. ووفقاً لبيانات صحفية، تستمرّ فعاليّات الأسبوع خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظّمة للفعاليتين.

إقرأ المزيد

Page 1 of 61