دو تختتم برنامج التدريب الصيفي 2019

اختتمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مؤخراً برنامج التدريب الصيفي لعام 2019، الذي أطلقته الشركة في إطار التزامها المتمثل بتطوير وتنمية مهارات الأجيال الحالية والمستقبلية في الإمارات بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى تمكين القادة المستقبليين في القطاع الخاص وتعزيز خبراتهم. وشهد البرنامج في نسخته هذا العام مشاركة عدد من الطلبة الجامعيين من أصحاب الهمم وذلك للمرة الأولى منذ إطلاق البرنامج.

 وتمحورت أهداف البرنامج الذي عُقدت جلساته على مدار شهر كامل حول سُبُل تزويد مواطني دولة الإمارات بالمهارات الوظيفية المناسبة التي يمكنها مساعدتهم على رسم معالم مستقبلهم وتحديد مساراتهم المهنية. كما شارك في البرنامج مجموعة من الطلبة من أصحاب الهمم من جامعة زايد في أبوظبي إضافة إلى طلبة المدارس الثانوية  وكذلك طلاب الجامعات والخريجين الجدد الذين يبحثون عن وظائف أو فرص عمل بدوام جزئي. عُقدت جلسات برنامج التدريب في متاجر دو للبيع بالتجزئة عبر جميع أنحاء الإمارات. وأُتيحت للمشاركين فرصة التدرب على استراتيجيات وأساليب خدمة العملاء، مثل الاستقبال وكيفية التفاعل مع العملاء والتعامل مع حالات مختلفة من المشاكل التي تواجههم، إضافة إلى فهم المنتجات والخدمات الأساسية والنظام الذي تستخدمه الشركات التي تقدم خدمات الاتصال لخدمة عملائها وإتمام التعاملات وتقديم الخدمات الاعتيادية اليومية.

 الجدير بالذكر أن برنامج التدريب الصيفي من دو قد شهد منذ العام 2016 تغييرات كبيرة، حيث تم دمج المتدربين في متاجر البيع بالتجزئة التابعة للشركة وإتاحة المجال أمامهم للتفاعل مع الموظفين ومتابعة كيفية تقديم الخدمات بشكل عملي. وفي عام 2017، جرى توسيع البرنامج ليشمل مركز اتصال الفجيرة التابع للشركة، وتم السماح لأبناء الإماراتيات والمواطنين حاملي جوازات جزر القمر بالمشاركة في البرنامج الذي كان يقتصر في السابق على مواطني دولة الإمارات فقط، إضافة إلى توسيع نطاق البرنامج هذا العام ليشمل مشاركين من أصحاب الهمم.