معهد لندن للأعمال المصرفية والمالية يمنح أحمد علي الصايغ درجة الماجستير الفخرية

منح معهد لندن للأعمال المصرفية والمالية (LIBF) جائزة درجة الماجستير الفخرية لمعالي أحمد علي الصايغ، وزير الدولة (الإمارات العربية المتحدة) والرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي العالمي، خلال حفل التخرج السنوي الذي أقيم في غيلدهول في مركز لندن.

وفي المناسبة، قال أليكس فريزر، الرئيس التنفيذي لمعهد لندن للأعمال المصرفية والمالية: "في حفل التخرج الذي نقدمه كل عام ، نكرّم عضوًا متميزًا في مجتمع الخدمات المالية حاصل على درجة الماجستير من المعهد. حصل السيد أحمد الصايغ ، المستفيد من هذا العام ، على شهادة مهنية متميزة في قيادة المنظمات العامة والخاصة وغير الهادفة للربح. نٌكرم فخامة الرئيس على قيادته في العديد من مجالات الاقتصاد المتنوعة ، والتزامه بالتعليم واعترافًا بالدور الرائد الذي يلعبه في خلق مستقبل مستدام للمنطقة وشعبها."

كما توجّه معالي أحمد الصايغ، وزير الدولة (الإمارات العربية المتحدة) والرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي العالمي بخالص الشكر إلى مجلس معهد لندن للأعمال المصرفية والمالية على هذا الشرف قائلاً :" هذه الجائزة هي شهادة على تقدم والتزام أبوظبي تجاه شعبها واقتصادها. بصفتها مركزًا ماليًا دوليًا ، تعتقد ADGM أن التعليم هو أحد مخططاتنا الاقتصادية والاجتماعية الهامة. من خلال أكاديمية ADGM ، نهدف إلى تعزيز تركيز دولة الإمارات العربية المتحدة على اقتصاد قائم على المعرفة المستدامة وإعداد دعم مستمر من المهنيين والقادة الماليين ذوي المهارات العالية."