"اتصالات" تشجّع التطوّع في إكسبو 2020 دبي

أعلن برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي عن اختيار شركة "اتصالات" شريكًا له من فئة شريك أوّل رسمي، ليكثّف جهوده في رحلة استقطاب 30 ألف متطوّع ليكونوا "وجه" الحدث الدولي  الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة مع برنامج المتطوعين، ستطلق "اتصالات" حملات توعية لتشجيع الملايين من عملائها للتطوّع في مرحلة التحضير للحدث الدولي وأثناء انعقاده. وسيحصل 30 ألف متطوّع  على فرصة ذهبية للعب دور محوري في إكسبو 2020 ودعم دولة الإمارات التي ستستقبل العالم على أرضها وإبراز قيم المجتمع الإماراتي أمام العالم وكرم ضيافته وثقافته الأصيلة.

لقد توقف قطار برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 في عدد من المحطات خلال جولته في مختلف أنحاء البلاد بحثًا عن موهوبين يملكون القدرة على الإسهام في تنفيذ رؤية إكسبو 2020 دبي والترحيب بزواره خلال الفترة بين 20 أكتوبر 2020 و10 إبريل 2021.

 وقالت عبير الحوسني، مديرة برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي، :"نتطلع للعمل مع اتصالات من أجل التواصل مع المتطوعين الذين سيلعبون دورًا محوريًا لضمان أن يكون إكسبو 2020 دبي الحدث الأروع في العالم. ولقد أعددنا أدوارا ووظائف فعّالة ستتيح مهارات عملية وخبرة استثنائية ستبقى في حياة المتطوعين إلى الأبد."

 وفي المناسبة، عبّر  د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في مجموعة اتصالات عن شرفه وسعادته في تعزيز وتوسيع نطاق الشراكة  مع إكسبو 2020 دبي من خلال المساعدة ببرنامج المتطوعين في اكسبو 2020  لتحفيز وانضمام 30 ألف متطوع ضمن هذا البرنامج المميز الذي يمنحهم فرصة للمشاركة في أكبر حدث عالمي تستضيفه المنطقة العربية. الأمر الذي يمثّل تجسيداً  لشعار الشركة (معاً)، ولتسليط الضوء على أثر التكنولوجيا في ربط وإثراء حياة الناس، وبما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات الرامية إلى تعزيز قيم التعايش والعمل التطوعي والضيافة.  

 وكان إكسبو 2020 دبي، في وقت سابق، قد أعلن شركة "اتصالات" الرّائدة في المنطقة، هي شريك الاتصالات الرسمي وشريك الخدمات الرقمية الرسمي له من فئة شريك أول، ليصبح إكسبو 2020 دبي أول عميل تجاري لخدمات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وهو ما سيعزّز وضع الشركة التي تُعدّ واحدة من أسرع الشركات وأذكاها وأكثرها كفاءة في العالم خلال الحدث الدولي الضخم، وليصبح موقع اكسبو 2020 دبي أذكى وأكثر نقطة متصلة في العالم.

وأثناء فترة انعقاد إكسبو، سيلعب المتطوعون أكثر من 30 دورا، بينها استقبال الضيوف وتوجيه الزوار في مختلف أنحاء موقع إكسبو وإدارة فعاليات على مدار 16 مليون ساعة عمل سيقضيها المتطوعون طيلة أيام الحدث الدولي الضخم البالغ عددها 173 يوما. سيجني المتطوعون خبرة عملية كبيرة ومهارات مهنية، بالإضافة للحصول على فرصة للقاء أناس جدد وتبادل خبرات والتعرف على شخصيات من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالحدث الدولي. برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 مفتوح أمام جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ممن تتجاوز أعمارهم 18 عاما، بما في ذلك طلبة الجامعات والخريجون وربات البيوت والموظفون والمتقاعدون وأصحاب الهمم.

هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها إكسبو الدولي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وسيمثل منصة للتعاون الدولي وتعزيز الإبداع وإقامة شراكات بناءة ينتظر أن تبقى لما بعد 2020، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل في المنطقة وفي العالم.

وينتظر أن يستقبل إكسبو 2020 دبي 25 مليون زيارة على مدار 173 يوما هي مدة انعقاده تزامنا مع احتفال دولة الإمارات باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

للتسجيل من أجل إبداء الرغبة في المشاركة ببرنامج المتطوعين أو لمعرفة المزيد عما يمكن للبرنامج تقديمه، يمكن زيارة الموقع التالي: www.expo2020dubai.com/volunteers.