حافلة الجيل الخامس من "اتصالات" بخدمات غير مسبوقة

تواصل كل من "اتصالات" و "إريكسون" حملة ترويجية حصرية لحافلة  الجيل الخامس، التي تعرض إمكانات الجيل الخامس من خلال حالات الاستخدام المبتكرة. ستوضح الحملة الترويجية كيف سيعمل الجيل الخامس على تعزيز التحوّل الرقمي لجميع المستهلكين والشركات في الإمارات.

ومن جهته، أوضح نائب الرئيس الأوّل لشبكة المحمول، اتصالات أن شرمة اتصالات قد وضعت معيارًا مع إطلاق أول شبكة لاسلكية تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي شهادة على الجهود المستمرة في بناء شبكة ستمكّن الابتكار وتسريع التحوّل الرقمي. كضيفًا أن عرض الحملة الترويجية للجيل الخامس يتماشى مع "إريكسون" مع رؤية القيادة الإماراتية، ويعكس كذلك استراتيجية "اتصالات" الشاملة المتمثلة في "قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات". وأخيرًا، أكّد إنها فرصة لتجربة الإمكانات الهائلة لشركة الجيل الخامس وتقنيات الجيل الجديد لجميع العملاء.

وصلت "اتصالات" إلى علامة بارزة في مايو 2018 بإطلاقها أول شبكة للجيل الخامس تجارية في المنطقة، وعانى جميع عملائها من 5G في دولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام، وهو الأوّل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA). من جهة أخرى، كانت "اتصالات" أول شركة اتصالات في المنطقة تتيح تغطية داخلية للجيل الخامس في مطار دولي  كمطار أبوظبي. حقّقت شركة الاتصالات الرائدة إنجازًا مهمًا آخر من خلال تمكين شبكة الجيل الخامس في أطول برج في العالم، برج خليفة، مما يضيف إلى قائمة "اتصالات" الطويلة من النجاحات البارزة التي حققتها شركة الجيل الخامس ، بما في ذلك الحصول على إكسبو 2020 دبي  كأول كيان تجاري رئيسي يحصل على تغطية الجيل الخامس في منطقة مياسا.

في  هذا السياق ، يقول فادي فرعون ، رئيس شركة إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "مع إطلاق اتصالات 5G الناجح ، أصبح اليل الخامس الآن حقيقة واقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفّر هذه الشبكة سرعات عالية، وزمن انتقال منخفض، واتصالات هائلة مع الأفراد والشركات. بناءً على شراكتنا الطويلة الأمد مع اتصالات ، يسرنا أن نطلق حافلة تجربة الجيل الخامس المشتركة لعرض حالات الاستخدام الجديدة. شريكنا اتصالات قادر على فتح إمكانات الجيل الخامس للمستهلكين والشركات في الإمارات العربية المتحدة. "

ستحتوي حافلة الجيل الخامس" 5G Experience Bus" على العديد من محطات التوقف في المواقع الاستراتيجية في الإمارات العربية المتحدة. ستشهد الشركات العديد من حالات استخدام إنترنت الأشياء الواقعية الممكّنة بواسطة الجيل الخامس، كالنقل والطاقة والسلامة العامة واللوجستيات والترفيه مع التركيز على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتجارب المستخدمين.