أجهزة مبتكرة

أجهزة هواوي المرتقبة في لبنان لتجربة ذكيّة

 تحوّلت الأجهزة الذكية إلى بوابات هامة تتيح لمستخدميها تجارب ذكية متطورة. وفي عصر الذكاء، يتوقع المستهلكون اختبار تجارب جديدة ونوعية. وتبرز هواوي في عصر "الاتصال في جميع الحالات" بصفتها المزود الوحيد القادر على توفير هذه التجربة في مختلف السيناريوهات. وعلاوة على ذلك، تمتلك هواوي مجموعة متكاملة من الإمكانيات في مجال المعالجات، والأجهزة، وخدمات الحوسبة السحابية، والشبكات، وتعتبر حالياً المورد الوحيد في القطاع الذي يمكنه توفير أنظمة اتصالات الجيل الخامس 5G المتكاملة. وبناء على نقاط القوة هذه، وبفضل ريادتها لعصر اتصالات الجيل الخامس، ستزود هواوي المستهلكين حول العالم بتجربة ملهمة ومتطورة في مختلف جوانب حياتهم.

إقرأ المزيد

"تالي" موظّف كارفور مول الإمارات الجديد

عملاء كارفور مول الإمارات على موعد مع موظف فريد من نوعه، وهو "تالي"، الروبوت الأوّل من نوعه الذي يعمل لدى متجر تجزئة في الشرق الأوسط.  يزن "تالي" 14 كيلو غرام ويصل طوله إلى 163 سنتيمتر، كما تتركّز مهمته في مسح البضائع المعروضة على الرفوف وتقديم تقرير إلى قسم المساندة والدّعم لتسليط الضوء على أيّ أخطاء أو معلومات غير صحيحة عن المنتجات المعروضة، مما يتيح للموظفين التواصل مع الزبائن لمساعدتهم بشكل أفضل والحرص  على أن تقدم كارفور أفضل تجربة تسوق في المنطقة.

إقرأ المزيد

فيوسونيك تطلق أجهزة العرض الضوئي المسرحي الذكية

 أعلنت شركة فيوسونيك، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات الحلول البصرية عن طرح جهاز العرض الضوئي المسرحي الذّكي والخالي من المصابيح (Lamp Free Smart Theatre Projector)، الذي يعيد تعريف تجربة الترفيه المنزلي في فئتها، ضمن سلسلة (X series).

إقرأ المزيد

Huawei P30 Pro: الآن في إصدار خاص، 128 جيجابايت

تتابع Huawei نجاح سلسلة HUAWEI P30 وتقديرها الواسع من خلال تقديم أحدث إضافة إلى عائلة HUAWEI P30. يأتي HUAWEI P30 Pro الآن في إصدار جديد بسعة 128 جيجابايت يوفّر للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. هذا الإصدار الأحدث من بطل الرائد الرّائج قد يكون الهاتف الذّكي الذي تبحث عنه، المليء بميزات قويّة وإظهار الجسم "Breathing Crystal" الأنيق.

إقرأ المزيد

استثمارات هواوي في مجال الابتكار في الأجهزة القابلة للارتداء تثمر عن نمو هائل في تلك الفئة

أثبت ازدهار أسواق الأجهزة القابلة للارتداء مؤخراً سهولة دمج التكنولوجيا والأزياء معاً، فشهدنا شركات التكنولوجيا تقدّم القطع التقنيّة الأنيقة المدعّمة بالخصائص الذكيّة للمستهلكين. ووفقاً لأحد تقارير شركة أبحاث السوق IDC، تمّ شحن حوالي 50 مليون جهاز لكافة أنحاء العالم في الربع الأول من عام 2019، ما يمثّل زيادة بنسبة 55% سنوياً في شحنات الأجهزة القابلة للارتداء التي تطلقها شركات التكنولوجيا في الأسواق.

إقرأ المزيد

إصدار جديد من هواوي قريباً في لبنان

 بالعودة بضعة أشهر الى الوراء، لاقت سلسة P30  الأخيرة التي أطلقتها هواوي رواجاً هائلاً، إذ تضمّنت السّلسة ثلاثة أجهزة نالت إعجاب الجميع وهي Huawei P30 Pro، الحاصل على جائزة  Asia Mobile Awards كأفضل هاتف لعام 2019، وهاتفَي P30 وP30 Lite. كما أن هذه السّلسلة حقّقت نجاحاً لافتاً من خلال تحطيمها الرّقم القياسي لناحية حجم المبيعات الذي وصل لنحو 10 ملايين جهاز خلال فترة قصيرة. فكيف من الممكن ان يفاجئنا العملاق الصيني بعد هذه السلسة؟

إقرا المزيد

إبتكارات تجعل من HUAWEI Mate 20 X 5G الهاتف الأول بين سوق هواتف الجيل الخامس

على الرغم من المنافسة القوية في تطوير الهواتف الذكية العاملة بتقنية الجيل الخامس، خصوصاً و إن شبكات هذه الاخيرة تُعدّ مستقبل الاتصال الحديث، إلا أن شركة Huawei تمكّنت من التقدّم خطوة إلى الأمام حيث أضافت ميزات رئيسيّة تساعدها على السيطرة على سوق الجيل الخامس.

فمن خلال استثمارها في الجيل الخامس 5G في عام 2009 ، تمكّنت Huawei  التركيز على تطوير الأجهزة  والشبكات العاملة بطاقة الجيل الخامس. فمن خلال إنشاء أكثر من 10 مراكز بحث وتطوير للجيل الخامس تضم أكثر من 2000 مهندس من الخبراء، طوّرت  Huawei قطاع الجيل الخامس، مما عزّزمن مركزها في السوق. ولقد ازدادت هذه التطورات مع جهاز HUAWEI Mate 20 X 5G، وهو الجهاز الذي يعمل بالعلامة التجارية 5G والذي تمّ تحسينه لتزويد المستخدمين بميزات رائدة وتجربة أصيلة من الجيل الخامس.

إقرأ المزيد

Page 1 of 17