عالم الاتصالات

My STC أفضل تطبيق لعام 2019

حقّق تطبيق My STC الجائزة الذهبية في فرع " تكنولوجيا المعلومات العالمية "  IT World Awards إحدى فروع  جوائز Network PG’s لأفضل تطبيق في عام ٢٠١٩  والتي يتمّ تنظيمها سنوياً في مدينة سان فرانسيسكو في حدث يشهد تكريم كبرى الشركات والمشاريع الفائزة .

إقرأ المزيد

"اتصالات" شريكاً رسمياً للاتصالات لمعرض "اكسبو أصحاب الهمم الدولي" 2019

أعلنت "اتصالات"  عن اختيارها شـريكاً رسمياً للاتصالات لمعرض "اكسبو أصحاب الهمم الدولي"، الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة والرامي إلى تقديم آخر الحلول والابتكارات لأكثر من 50 مليون شخص من أصحاب الهمم  في أنحاء الشرق الأوسط.

إقرأ المزيد

Ooredoo تعلن عن باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر

ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة جميع عملائها المشتركين في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف سرعتهم الحالية مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر. حيث أصبح بإمكان العملاء الجدد والحالين المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والموسيقى دون أي تكلفة إضافية. هذا وتسعى Ooredoo من خلال هذه الخدمة إلى توفير تجربة اتصالات رائعة  بقيمة مُخفضة تتناسب مع متطلبات عملائها المختلفة.

إقرأ المزيد

شركة الاتصالات المتكاملة وسوفريكوم تنشران شبكة ألياف ضوئية في المملكة العربية السعودية

بعد مرور ما يقرب من عامين على إعلان الشراكة بينهما لقيادة عملية تنفيذ المحطة الخارجية (OSP) وإدارتها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية بحلول عام 2020، يُسعد شركتا الاتصالات المتكاملة (أي.تي.سي) الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمملكة العربية السعودية وسوفريكوم التابعة لمجموعة أورانج والمتخصصة في الاستشارات والنظم الهندسية بقطاع الاتصالات الإعلان بكل فخر عن التمكن من توصيل أكثر من 400.000 منزل بشبكة الألياف الضوئية للمنازل (الـFTTH).

إقرأ المزيد

STC تدعم مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" بتقنية الجيل الخامس

تشارك STC في مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار" الذي انطلق بالرياض في نسخته الثالثة كراع استراتيجي، بمشاركة متحدثين بارزين عالمياً، بينهم سياسيين ووزراء ورؤساء تنفيذيين.
وفي حين تتبنى النسخة الثالثة من مبادرة مستقبل الاستثمار موضوع "ما هو مستقبل عالم الأعمال؟" يشارك المهندس ناصر بن سليمان الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة STC بجلسة حوارية بعنوان "ماذا بعد للمجتمع العالمي المتصل"، فيما يشارك النائب الأعلى للرئيس لقطاع الأعمال رياض معوض بجلسة تحت عنوان " تواصل".

إقرأ المزيد

دو تطلق Galaxy Note10+ 5G في الامارات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير هاتف سامسونغ الذكي Galaxy Note10+ 5G  الذي يدعم تقنية الجيل الخامس، لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون الهاتف الذكي متاحاً عبر موقع الشركة على الإنترنت وفي جميع متاجر دو عبر الإمارات اعتباراً من 24 أكتوبر 2019. ويمكن لعملاء دو الحصول على الهاتف الجديد مع باقة خدمات اتصال متميزة بالاضافة الى 200 جيغابايت صالحة لمدة 90 يوماً مع شهرين من قيمة الأقساط مجاناً.

إقرأ المزيد

Page 1 of 55