OPPO تكشف النّقاب عن أوّل هاتف ذكي 5G

تستعد OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة للهواتف الذكية، لإطلاق أوّل هاتف ذكي يعمل بشبكة الجيل الخامس، جاهز تجاريًا في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث  يجمع بين اتصال الجيل التالي من الجيل الخامس مع قوة سلسلة رينو من OPPO لتجربة فائقة سواء كنت في العمل أو اللعب، أصبح OPPO Reno 5G متاحًا الآن، حصريًا من متاجر اتصالات وعبر الإنترنت من خلال متجر اتصالات الإلكتروني والذي سيتمّ الافراج عنه في 29 سبتمبر.

عندما أطلقت OPPO سلسلة هواتفها الذكية المتميزة Reno في وقت سابق من هذا العام، شجّعت المستخدمين على رؤية العالم من منظور جديد تمامًا. تمّ تصميم OPPO Reno 5G  لتعزيز رؤيتك، وهو يستخدم سلسلة من التكنولوجيا المبتكرة لرفع مستوى التصوير الفوتوغرافي والترفيه إلى آفاق جديدة كلياً، مع قوة إضافية للاتصال فائق السرعة من الجيل الخامس.

قفي هذا السياق أعلن آندي شي، رئيس منظمة OPPO والشرق الأوسط وإفريقيا  أن تواصل رينو 5G سلسلة رينو المتميزة من خلال إضافة عنصر إضافي إلى الخط المتميز، قوة الجيل الخامس. بفضل اتصال الجيل التالي، سيتيح Reno 5G للمستخدمين تجربة العالم من حولهم بطرق جديدة أكثر، من التنزيلات السريعة إلى الألعاب السلسة، والبث الخالي من المخزن المؤقت والمزيد. يُعدّ OPPO Reno و 5G مزيجًا مثاليًا لكل من يبحث عن هاتف ذكي لمواكبة حياتهم المغامرة. "

 

OPPO هي شركة رائدة في الهواتف الذكية 5G والاتصال؛ تُعدّ الشركة مساهماً رئيسياً في توحيد الجيل الخامس، وأتمّت بنجاح الوصول إلى إنترنت الجيل الخامس للمرة الأولى في أكتوبر 2018، مما وضع أساسًا قويًا لإطلاق هاتف Reno 5G الذكي.

 

تستثمر OPPO بشكل كبير في منطقة الخليج، بعد أن نقلت مقرّها الرّئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من القاهرة إلى دبي هذا العام، وأطلقت عمليات محليّة في المملكة العربية السعودية. أطلقت الشركة "مشروع الهبوط 5G" مع شركاء التشغيل الرئيسيين في دول مجلس التعاون الخليجي في وقت سابق من هذا العام لتسريع تسويق منتجات وخدمات الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم. تشكل الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل إعداد رينو 5G ثلاثي العدسات. من خلال الجمع بين ثلاثة عدسات على نطاقات بؤرية مختلفة، يحقّق ذلك عرض نطاق ترددي كامل يبلغ 16-160 ملم، وهو طول بؤري فعال يبلغ 10 أضعاف طول العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية. الإعداد ثلاثي الكاميرا يكمله نظام OIS المزدوج لضمان الاستقرار حتى عند التكبير الكامل للتشغيل باليد.