Ooredoo تتيح "إنترنت أكثر" لعملائها

الاستمتاع بالإنترنت أصبح الآن متاحًا لعملاء Ooredoo لفترات أطول من خلال عرض "إنترنت أكثر" على بطاقات إعادة شحن الرصيد.

ولفترة محدودة، سيحصل جميع عملاء مُسبق وشبابية على بيانات مجانية تُضاف إلى بياناتهم الاعتيادية بكل سهولة ودون أي شروط. حيث يمكنهم الآن إعادة شحن الرصيد بقيمة 3 ريال عُماني والحصول على 2 جيغابايت بيانات سارية لمدة 10 أيام أو بقيمة 5 ريال عُماني والحصول على 4 جيغابايت سارية لمدة 20 يوم أو بقيمة 10 ريال عُماني للحصول على 8 جيغابايت سارية لمدة 30 يوم.

وبحسب فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نحن نعيش تجربة عملائنا كل يوم ونعلم مدى أهمية البيانات لهم، ودائما نركز جهودنا لرفدهم بقيمة أكبر مع باقات بيانات أفضل. ومن هنا، جاء عرض البيانات المجانية لنعبر من خلاله عن شكرنا وامتناننا لهم ولنمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت بأقصى درجة ممكنة. ونظراً لسهولة استخدامها، أصبحت بطاقات ’إنترنت أكثر‘ إحدى أبرز المنتجات التي تحظى بقبول عملائنا في السوق".

هذا ويتوفر عرض البيانات الكبيرة لجميع عملاء مسبق وتجاري دون الحاجة إلى الاشتراك. ويمكن للعملاء الاشتراك في خدمات ’إنترنت أكثر‘ باستخدام تطبيق Ooredoo  أو بطلب الرقم *115*3* متبوعاً برقم إعادة الشحن ثم بعلامة #. وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات Ooredoo، يمكن تنزيل تطبيق الشركة الرقمي أو تصفح الموقع الإلكتروني www.Ooredoo.om أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 60 المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.