Ooredoo تطرح ميزتها الجديدة "إضافات"

في إطار إلتزامها لمنح عملائها أفضل قيمةٍ مضافة عبر باقاتها الرقمية، قامت Ooredoo بطرح "إضافات" مميزة لتقدم لهم بيانات أكثر لضمان استمتاعهم بالإنترنت لفترة أطول. وسيحصل جميع عملاء خدمة شهري الجديدة وشبابية الجديدة على بيانات مجانية تُضاف إلى بياناتهم الإعتيادية بكل سهولة.

فحتى تاريخ 19 ديسمبر 2019 أصبح بإمكانهم إعادة شحن الرصيد بقيمة 3 ريال عُماني والحصول على 1.5 جيجابايت بيانات أو بقيمة 5 ريال عُماني والحصول على 3 جيجابايت أو بقيمة 10 ريال عُماني للحصول على 8 جيجابايت، جميعها سارية لمدة 30 يوم. وقد جاء إطلاق الشركة لهذه الباقات المبتكرة لتتيح لعملائها عالم مليئ بالفرص  لإثراء تجربتهم الرقمية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد بـOoredoo: "كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، نهدف إلى تزويد عملائنا بأكثر مما يطمحون من خلال رفدهم ببيانات أكبر  للبقاء على اتصال لفترات أطول، ومن هنا جاء عرض البيانات المجانية كونها تجمع بين التكلفة المخفضة والمرونة العالية لتتيح لهم تعزيز تجربتهم الرقمية".

ويمكن للعملاء الآن الاشتراك في أي من هذه الإضافات والاختيار من بين قائمة واسعة من الخيارات، وذلك باستخدام تطبيق Ooredoo .

هذا، وتواصل Ooredoo منح عملاء شهري الجديدة وشبابية الجديدة تجربة رقمية مرنة وسهلة وبقيمة مُخفضة للبقاء على اتصال دائم. وللمرة الأولى في السلطنة، تتوفر الباقات الرقمية والمبتكرة لعملاء مسبق وشهري بعقود أو بدون بدون عقود عبر اختيار  الباقة التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم. كما أصبح بإمكان العملاء تصميم باقاتهم الشهرية حسب متطلباتهم فضلاً عن متابعة استخدامهم وإعادة شحن رصيدهم وغيرها من المزايا المتعددة عبر تطبيق Ooredoo الحائز على العديد من الجوائز.