دو توفّر تجربة الدّفع السلس عبر APPLE PAY

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير تجربة اتصالات رقمية سلسة لعملاء الدفع المسبق والآجل للاستمتاع بتجربة فريدة مع القدرة على سداد فواتيرهم أو إعادة شحن حساباتهم عبر خدمة Apple Pay . وسيتمكن عملاء دو اعتماداً على هذه الخدمة دفع مستحقاتهم عبر تطبيق دو المبتكر للخدمة الذاتية باستخدام بطاقات الائتمان المخزنة على هواتفهم من علامة آبل.

تعزز منصة Apple Pay تجربة الدفع الرقمي بأمان وراحة وسهولة للمستخدمين، وبالتزامن مع توجه الإمارات العربية المتحدة لتأسيس مجتمع رقمي غير نقدي، توفر مثل هذه الابتكارات حلول دفع أكثر ذكاءً وإسعاداً لسكان المدن الذكية.

"دفع آمن أكثر سهولة"

تعليقاً على الخبر، قال أنتوني شاينر الرئيس التنفيذي - حلول الحياة الرقمية والابتكار في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "نعمل  في دو على منح العملاء مزيداً من الطرق التي تمكنهم من الاستفادة من الأجهزة والحلول المتصلة التي يستخدمونها في حياتهم على نحو يومي. توفر تقنيات الدفع الرقمية باستخدام الهواتف الجوالة درجة عالية من الراحة والسلامة والأمان؛ إضافة إلى راحة البال والقدرة على الاستمتاع بخبرات رقمية أكثر سرعة وسهولة وأمانة. ونحن نعتقد أن إعتماد منصة الدفع الرقمية الموثوقة Apple Pay ، تمشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لمدينة ذكية أكثر سلاسة، سؤدي إلى تعزيز الحياة الرقمية لعملائنا، بناء على التزامنا بتقديم خدمات اتصال من المستوى التالي للمستخدمين أثناء تنقلهم".